ايوان ليبيا

السبت , 25 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

المحجوب: المليشيات تقصف الأحياء السكنية جنوب طرابلس

- كتب   -  
المحجوب: المليشيات تقصف الأحياء السكنية جنوب طرابلس
المحجوب: المليشيات تقصف الأحياء السكنية جنوب طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مدير المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة التابعة للجيش العميد خالد المحجوب إن قوات الجيش الوطني تستنزف الميليشيات المسلحة والجماعات المتطرفة على تخوم العاصمة طرابلس ، مشيرا إلى أن الميليشيات المسلحة هدف مشروع لقوات الجيش فى أي مكان تتمركز به.

العميد المحجوب أكد فى تصريحات خاصة لصحيفة “اليوم السابع” المصرية أمس الثلاثاء حرص الجيش الليبي على حياة المدنيين خلال معركة تحرير طرابلس ، متهما الميليشيات المسلحة باستهداف الأحياء السكنية في العاصمة في اشارة منه لإستهداف قوات الوفاق لمنطقة قصر بن غشير يوم أمس الثلاثاء وراح ضحية القصف 6 أشخاص بينهم نساء وأطفال .

وأشار المحجوب إلى تحرك الجيش لحسم معركة تحرير طرابلس من قبضة الميليشيات المسلحة والجماعات المتطرفة قريبا، لافتا إلى أن سلاح الجو الليبي تمكن من تدمير مخازن أسلحة وذخيرة للميليشيات المسلحة.

مدير المركز الإعلامي أوضح أن القوات المسلحة تتولى عملية تأمين النفط والموانئ من أي تهديد وهو حق أصيل لها ، لافتاً إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى فى صفوف الميليشيات المسلحة فى طرابلس إثر ضربة جوية دقيقة نفذها سلاح الجو الليبي خلال الساعات الماضية.

التعليقات