ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمهمفاجأة السوق؟ سانشيز على أعتاب إنتر.. يونايتد يدفع 75% من راتبهبحث فرض عقوبات على مهربي الوقود من ليبيااتصالات بين الجيش ومسلحي مصراتة للانسحابخسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاقحقيقة اتصالات المصالحة بين مصراتة و ترهونةتأمين محطات الوقود في زليتنلقاء باشاغا والسفير الأميركي الجديدتورّط الرئاسي بالهجوم على مدينة مرزق

المحجوب: المليشيات تقصف الأحياء السكنية جنوب طرابلس

- كتب   -  
المحجوب: المليشيات تقصف الأحياء السكنية جنوب طرابلس
المحجوب: المليشيات تقصف الأحياء السكنية جنوب طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مدير المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة التابعة للجيش العميد خالد المحجوب إن قوات الجيش الوطني تستنزف الميليشيات المسلحة والجماعات المتطرفة على تخوم العاصمة طرابلس ، مشيرا إلى أن الميليشيات المسلحة هدف مشروع لقوات الجيش فى أي مكان تتمركز به.

العميد المحجوب أكد فى تصريحات خاصة لصحيفة “اليوم السابع” المصرية أمس الثلاثاء حرص الجيش الليبي على حياة المدنيين خلال معركة تحرير طرابلس ، متهما الميليشيات المسلحة باستهداف الأحياء السكنية في العاصمة في اشارة منه لإستهداف قوات الوفاق لمنطقة قصر بن غشير يوم أمس الثلاثاء وراح ضحية القصف 6 أشخاص بينهم نساء وأطفال .

وأشار المحجوب إلى تحرك الجيش لحسم معركة تحرير طرابلس من قبضة الميليشيات المسلحة والجماعات المتطرفة قريبا، لافتا إلى أن سلاح الجو الليبي تمكن من تدمير مخازن أسلحة وذخيرة للميليشيات المسلحة.

مدير المركز الإعلامي أوضح أن القوات المسلحة تتولى عملية تأمين النفط والموانئ من أي تهديد وهو حق أصيل لها ، لافتاً إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى فى صفوف الميليشيات المسلحة فى طرابلس إثر ضربة جوية دقيقة نفذها سلاح الجو الليبي خلال الساعات الماضية.

التعليقات