ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

جمهور ليدز يسخر من لامبارد بأغنية.. ومدرب دربي يرد

- كتب   -  
لامبارد
"كل الجواسيس اختفوا لا تقلق ستفوز علينا يوما ما.. فزنا عليك في ملعبنا وفزنا عليك في ملعبك.. لا تبك يا لامبارد".

هذه كانت أغنية رددها جمهور ليدز يونايتد لفرانك لامبارد المدير الفني لدربي كاونتي حينما تغلب الأخير على الأول بهدف دون رد في ذهاب ملحق التصفيات المؤهلة للبريميرليج.

وعلق لامبارد على الأغنية قائلا: "لا لم أغضب منها على الإطلاق كانت ممتعة".

وواصل ساخرا "كلاعب في تشيلسي كانت هناك منافسة مع ليدز ولكنني لم أواجههم كثيرا لأننا كنا نلعب في الدوري الإنجليزي وهم في الدرجة الأولى".

وتابع "الأغنية لا تقلقني ما يقلقني هو ما يحدث داخل الملعب".

وتشير تلك الأغنية إلى غضب لامبارد من مدرب ليدز مارسيلو بيلسا حينما أرسل جواسيس للتجسس على مران دربي كاونتي قبل ملاقاتهما في الدوري خلال الموسم الجاري.

وسوف يلتقي الفريقان في لقاء الإياب مساء اليوم الأربعاء والفائز منهما سيلاقي أستون فيلا لتحديد المتأهل الثالث للبريميرليج.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات