ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

بايرن ميونيخ يعلن قميصه الجديد للموسم المقبل

- كتب   -  
زوله - بايرن ميونيخ
كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني عن قميصه الأساسي الجديد لموسم 2019-2020.

ويأتي شكل قميص العملاق البافاري بلونه الأحمر المعتاد مستوحى من التصميم الخارجي لملعب أليانز أرينا الذي تقام عليه مباريات الفريق.

تصميم قميص بايرن ميونيخ يأتي بمناسبة مرور اللعب في ملعب أليانز أرينا كملعب النادي الرسمي للعام الرابع عشر.

وظهر في الفيديو الدعائي كلٍ من توماس مولر وديفيد ألابا وماتس هوملز ومانويل نوير وكذلك خافي مارتينيز.

ومن المنتظر أن يخوض البافاري المباراة الأخيرة لهم من الموسم الحالي بالدوري الألماني أمام إينتراخت فرانكفورت بالقميص الجديد.

ويحتاج بايرن ميونيخ للفوز بالمباراة بأي نتيجة للتتويج بلقب الدوري الألماني بعد منافسة شرسة مع بوروسيا دورتموند مستمرة حتى الجولة الأخيرة.

ويلعب بايرن ميونيخ مباراة نهائي كأس ألمانيا أمام ريد بول لايبزيج في الخامس والعشرين من مايو المقبل.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات