ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
جوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمهمفاجأة السوق؟ سانشيز على أعتاب إنتر.. يونايتد يدفع 75% من راتبهبحث فرض عقوبات على مهربي الوقود من ليبيااتصالات بين الجيش ومسلحي مصراتة للانسحابخسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاق

مباحثات روسية أمريكية حول الوضع الليبي

- كتب   -  
مباحثات روسية أمريكية حول الوضع الليبي
مباحثات روسية أمريكية حول الوضع الليبي

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مساعد الرئيس الروسي يوري أوشاكوف أمس الثلاثاء إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ووزير الخارجية الأمريكي مايكل بومبو ناقشا في لقائهما الثلاثاء بمدينة سوتشي الروسية عدة ملفات منها ليبيا وسوريا وأفغانستان  وفنزويلا.

 
وقال أوشاكوف وفقاً لوكالة الأنباء الروسية تاس : “لقد ركزوا في الغالب على القضايا الدولية ، وبالطبع ، على وجه الخصوص ، كما قلت ، قضايا الاستقرار الاستراتيجي ، وقضايا نزع السلاح وعدم انتشار أسلحة الدمار الشامل والقضايا الإقليمية الملحة من بينها الوضع في ليبيا و سوريا وحول كوريا الشمالية وأفغانستان  وإيران وفنزويلا.” 
ولم يكشف المسؤول الروسي فحوى المباحثات حول ليبيا وقت كانت قد طلبت فيه بلاده من وزير خارجية الوفاق محمد سيالة وعضو الرئاسي أحمد معيتيق تأجيل زيارة كانت معدة لهم إلى موسكو نهاية الشهر الماضي حتى ” تنجلي حقيقة الأمور ” وقبلها كانت قد عطّلت مع واشنطن مشروع قرار بريطاني في مجلس الأمن يهدف لإدانة عملية الجيش الليبي في طرابلس .
التعليقات