ايوان ليبيا

السبت , 25 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

مباحثات روسية أمريكية حول الوضع الليبي

- كتب   -  
مباحثات روسية أمريكية حول الوضع الليبي
مباحثات روسية أمريكية حول الوضع الليبي

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مساعد الرئيس الروسي يوري أوشاكوف أمس الثلاثاء إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ووزير الخارجية الأمريكي مايكل بومبو ناقشا في لقائهما الثلاثاء بمدينة سوتشي الروسية عدة ملفات منها ليبيا وسوريا وأفغانستان  وفنزويلا.

 
وقال أوشاكوف وفقاً لوكالة الأنباء الروسية تاس : “لقد ركزوا في الغالب على القضايا الدولية ، وبالطبع ، على وجه الخصوص ، كما قلت ، قضايا الاستقرار الاستراتيجي ، وقضايا نزع السلاح وعدم انتشار أسلحة الدمار الشامل والقضايا الإقليمية الملحة من بينها الوضع في ليبيا و سوريا وحول كوريا الشمالية وأفغانستان  وإيران وفنزويلا.” 
ولم يكشف المسؤول الروسي فحوى المباحثات حول ليبيا وقت كانت قد طلبت فيه بلاده من وزير خارجية الوفاق محمد سيالة وعضو الرئاسي أحمد معيتيق تأجيل زيارة كانت معدة لهم إلى موسكو نهاية الشهر الماضي حتى ” تنجلي حقيقة الأمور ” وقبلها كانت قد عطّلت مع واشنطن مشروع قرار بريطاني في مجلس الأمن يهدف لإدانة عملية الجيش الليبي في طرابلس .
التعليقات