ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 أغسطس 2019
السلطات الفرنسية توفر أكثر من 13 ألف شرطي لتأمين قمة السبعبريطانيا تعتزم الانسحاب من معظم اجتماعات الاتحاد الأوروبي بدءا من مطلع الشهر المقبلعمرها 500 سنة.. الأميرة "نوستا" تعود إلى جبال الإنديز بعد 129 عاما فى بلاد العم سام| صورميركل ترفض مجددا إعادة التفاوض على اتفاق خروج بريطانياجديد موقف نيمار.. المزيد من التعقيدات وخصم جديد لبرشلونة وريال مدريدصلاح: مستعد لخسارة ثالث حذاء ذهبي مقابل تتويج ليفربول بالدوريضربة جديدة لريال مدريد.. إصابة دياز وغيابه لشهرسكاي: الكشف الطبي يفصل ريبيري عن فيورنتيناوصول تعزيزات عسكرية جديدة إلى طرابلسعائلة القذافي تعلق على ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبربركان الغضب: نجهز لمعركة كبرىزيادة مرتبات العناصر الطبية والمساعدةبحث تحويل مصنع التبغ في طرابلس لمدينة طبيةدخول الوحدة الثالثة بمحطة أوباري الغازية للخدمةاعلان مرزق مدينة منكوبةمسلح يحتجز 18 رهينة على متن حافلة في ريو دي جانيرو بالبرازيلأمريكا تطلق صاروخا بمدى يتجاوز 500 كلم.. وروسيا والصين تحذران من عودة سباق التسلحبريطانيا تعرب عن قلقها بشأن اختفاء أحد أفراد قنصليتها بهونج كونجالبرازيل: مقتل محتجز رهائن على متن حافلة في ريو دي جانيروأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019

قريبا ... حفتر يزور روما

- كتب   -  
قريبا ... حفتر يزور روما
قريبا ... حفتر يزور روما

ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت وكالة  (آكي) الإيطالية ، أنه من المرجح أن يصل المشير خليفة حفتر خلال الايام القليلة المقبلة إلى العاصمة الايطالية روما، بعد زيارة  تقوده إلى باريس متوقعة اليوم الاربعاء حسبما أفادت مصادر مقربة من قائد “الجيش الوطني الليبي” شرقي البلاد، المدعوم من مجلس النواب في طبرق.

وكان رئيس الوزراء الايطالي جوزيبي كونتي  قد صرح الثلاثاء الماضي بعد إستقباله رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، فائز السراج في روما، أنه يسعى للقاء الجنرال الليبي في القريب العاجل، حيث قال “أنا على ثقة من أنني سوف ألتقي بصورة مباشرة الجنرال حفتر قريباً”.

وأضاف رئيس الحكومة الايطالية، التي أدانت الهجوم التي شنته قوات حفتر على العاصمة الليبية طرابلس،  “في كل محادثاتي ما زلت أقول إن الحل لا يمكن أن يمر بالوسائل العسكرية”.

التعليقات