ايوان ليبيا

السبت , 25 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

800 ألف دولار للمقاتلين الأجانب في ليبيا

- كتب   -  
800 ألف دولار للمقاتلين الأجانب في ليبيا
800 ألف دولار للمقاتلين الأجانب في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد وزير خارجية بالحكومة المؤقتة عبد الهادي حويج ، أن “الدعم التركي القطري يصل لهذه الجماعات والتنظيمات في العاصمة طرابلس ومدينة مصراتة وباقي المدن”.

وطالب حويج ، في تصريحات مع صحيفة العرب اللندنية ، المجتمع الدولي برفع حظر توريد السلاح عن الجيش الوطني لكونه محارب للإرهاب نيابة عن العالم.

وأوضح حويج ، أن  حكومة الوفاق أنفقت  الـ800 ألف دولار على طيارين وفنيين أجانب، بالإضافة إلى الدعم العسكري القادم من إيطاليا وتركيا وقطر لضرب المدنيين العزل بسلاح الجو واستمرار عمليات اختطاف المسؤولين والمواطنين.

التعليقات