ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمهمفاجأة السوق؟ سانشيز على أعتاب إنتر.. يونايتد يدفع 75% من راتبهبحث فرض عقوبات على مهربي الوقود من ليبيااتصالات بين الجيش ومسلحي مصراتة للانسحابخسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاقحقيقة اتصالات المصالحة بين مصراتة و ترهونةتأمين محطات الوقود في زليتنلقاء باشاغا والسفير الأميركي الجديدتورّط الرئاسي بالهجوم على مدينة مرزق

800 ألف دولار للمقاتلين الأجانب في ليبيا

- كتب   -  
800 ألف دولار للمقاتلين الأجانب في ليبيا
800 ألف دولار للمقاتلين الأجانب في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد وزير خارجية بالحكومة المؤقتة عبد الهادي حويج ، أن “الدعم التركي القطري يصل لهذه الجماعات والتنظيمات في العاصمة طرابلس ومدينة مصراتة وباقي المدن”.

وطالب حويج ، في تصريحات مع صحيفة العرب اللندنية ، المجتمع الدولي برفع حظر توريد السلاح عن الجيش الوطني لكونه محارب للإرهاب نيابة عن العالم.

وأوضح حويج ، أن  حكومة الوفاق أنفقت  الـ800 ألف دولار على طيارين وفنيين أجانب، بالإضافة إلى الدعم العسكري القادم من إيطاليا وتركيا وقطر لضرب المدنيين العزل بسلاح الجو واستمرار عمليات اختطاف المسؤولين والمواطنين.

التعليقات