ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

"النواب" يدين الهجوم على محطات النفط بالسعودية

- كتب   -  
"النواب" يدين الهجوم على محطات النفط بالسعودية
"النواب" يدين الهجوم على محطات النفط بالسعودية

ايوان ليبيا - وكالات :

أدان مجلس النواب، برئاسة المستشار عقيلة صالح، الهجوم الذي استهدف محطات ضخ النفط بالمملكة العربية السعودية بواسطة طائرات مُسيرة دون طيار أمس الثلاثاء.

واعتبر المجلس -بحسب بيان صادر أمس الثلاثاء-، الهجوم «محاولة من قوى الإرهاب الجبانة ضرب أمن واستقرار الشقيقة المملكة العربية السعودية والمنطقة».

وأعلن المجلس «تضامن الشعب الليبي ووقوفه الكامل مع أشقائنا بالمملكة العربية السعودية حكومةً وشعوباً  حيال أي عمل يُهدد أمن واستقرار المملكة».

وتعرّضت محطّتا ضخ لخط أنابيب رئيسي في السعودية أمس الثلاثاء، إلى هجوم بطائرات من دون طيار تبنته بعد ذلك جماعة الحوثيين اليمنية.

يأتي ذلك وسط تصعيد للتوترات في المنطقة يأتي بعد يومين على تعرض أربع سفن بينها ثلاث ناقلات نفط لعمليات «تخريبية» قبالة الإمارات.

التعليقات