ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

صالح : مصر دعمتنا صراحة

- كتب   -  
صالح : مصر دعمتنا صراحة
صالح : مصر دعمتنا صراحة

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع رئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح، أن تنتهي حرب العاصمة «بأسرع وقت ممكن»، في إشارة إلى حرب العاصمة التي تشهدها مناطق جنوب طرابلس منذ الرابع من شهر أبريل الماضي.

وقال صالح في حديث إلى وكالة «سبوتنيك» الروسية، نشر على موقعها الإلكتروني الثلاثاء، «لكن من يستطيع تحديد انتهاء المعارك على التقريب هم قادة الميدان في المعركة».

وأضاف إن «دول جوار ليبيا لم تقم بدور واضح، عدا الشقيقة مصر، التي تدعم صراحة الجيش الليبي في محاربة الإرهابيين والقضاء عليهم ضمانا لاستقرار ليبيا وحماية للأمن القومي المصري.

التعليقات