ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

سولشاير: سنتعلم الكثير من الأوقات العصيبة التي مرت بنا

- كتب   -  
مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد
وعد أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد بشكل جديد يظهر به الفريق الموسم المقبل بعدما أنهى الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي في المركز السادس.

وقال سولشاير في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "تعلمت من الموسم المنصرم أنني لا أحب الخسارة".

وأضاف "أحب الفوز. بدأنا بشكل خيالي. كنا إيجابيين وفزنا بالمباريات. أعلم أن كرة القدم صعبة. لا يمكنك توقع كل شيء في كرة القدم. نحن في بطولة تضم الكثير من الفرق الجيدة، ولكي نكون في أعلى مستوى نحتاج للتركيز بنسبة 100%".

وواصل "نتعلم الكثير من الأوقات العصيبة التي نمر بها. نفكر في من يمكنه النهوض بالفريق ومن نعتقد أننا سنذهب إليه. نحتاج إلى الانتقال للمستوى التالي".

وأوضح المدرب سبب امتلاكه هذه الشخصية الإيجابية، والتي يأمل أن ينفجر بها لاعبوه في الموسم المقبل حيث يتطلع يونايتد للتحسن وتجاوز موسم مخيب للآمال.

وأكمل سولشاير: "كنت دائماً متفائلاً. الجميع عليهم التفاؤل. أبحث عن فرص لتسجيل الأهداف. يجب أن أقول، طيلة حياتي، حاولت دائماً رؤية كافة الاحتمالات في كل المواقف. هكذا كنت دائماً".

وتولى سولشاير مسؤولية قيادة يونايتد في ديسمبر من العام الماضي، خلفا للمقال جوزيه مورينيو.

ولعب يونايتد 29 مباراة تحت قيادة سولشاير. انتصر في 16 وتعادل في 4 وخسر 9 في كل البطولات.

في آخر 12 مباراة لـ يونايتد لم تنتصر كتيبة سولشاير إلا مرتين فقط، وذلك عقب الانتصار أمام باريس سان جيرمان ثم الخسارة أمام أرسنال في الدوري.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات