ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

سولشاير: سنتعلم الكثير من الأوقات العصيبة التي مرت بنا

- كتب   -  
مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد
وعد أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد بشكل جديد يظهر به الفريق الموسم المقبل بعدما أنهى الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي في المركز السادس.

وقال سولشاير في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "تعلمت من الموسم المنصرم أنني لا أحب الخسارة".

وأضاف "أحب الفوز. بدأنا بشكل خيالي. كنا إيجابيين وفزنا بالمباريات. أعلم أن كرة القدم صعبة. لا يمكنك توقع كل شيء في كرة القدم. نحن في بطولة تضم الكثير من الفرق الجيدة، ولكي نكون في أعلى مستوى نحتاج للتركيز بنسبة 100%".

وواصل "نتعلم الكثير من الأوقات العصيبة التي نمر بها. نفكر في من يمكنه النهوض بالفريق ومن نعتقد أننا سنذهب إليه. نحتاج إلى الانتقال للمستوى التالي".

وأوضح المدرب سبب امتلاكه هذه الشخصية الإيجابية، والتي يأمل أن ينفجر بها لاعبوه في الموسم المقبل حيث يتطلع يونايتد للتحسن وتجاوز موسم مخيب للآمال.

وأكمل سولشاير: "كنت دائماً متفائلاً. الجميع عليهم التفاؤل. أبحث عن فرص لتسجيل الأهداف. يجب أن أقول، طيلة حياتي، حاولت دائماً رؤية كافة الاحتمالات في كل المواقف. هكذا كنت دائماً".

وتولى سولشاير مسؤولية قيادة يونايتد في ديسمبر من العام الماضي، خلفا للمقال جوزيه مورينيو.

ولعب يونايتد 29 مباراة تحت قيادة سولشاير. انتصر في 16 وتعادل في 4 وخسر 9 في كل البطولات.

في آخر 12 مباراة لـ يونايتد لم تنتصر كتيبة سولشاير إلا مرتين فقط، وذلك عقب الانتصار أمام باريس سان جيرمان ثم الخسارة أمام أرسنال في الدوري.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات