ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

مورينيو: من المستحيل تدريب سان جيرمان.. ينقصهم شيئا وحيدا

- كتب   -  
مورينيو
قال جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان إنه من المستحيل أن يدرب باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة.

وتحدث المدرب البرتغالي لصحيفة "ليكيب" الفرنسية قائلا: "إن كنت أحب تدريب سان جيرمان فذلك سيكون مستحيلا فهذا النادي لديه مدرب الآن".

وواصل "باريس نادي عظيم ويمتلك العديد من اللاعبين الجيدين ولكنهم لم يفوزوا بدوري أبطال أوروبا حتى الآن وهذا ما ينقصهم".

وأتم مورينيو "هذا شيء هام جدا لأنه يمكن أن تكون لديك إمكانيات رائعة ولكن إن وصلت لنهاية مسيرتك ولم تفز بدوري الأبطال فسيظل هناك شعور بأن هناك شيء ناقص في مسيرتك".

وكان مورينيو أقيل من تدرب يونايتد منتصف شهر ديسمبر الماضي في أعقاب الهزيمة من ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات