ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

مورينيو: من المستحيل تدريب سان جيرمان.. ينقصهم شيئا وحيدا

- كتب   -  
مورينيو
قال جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان إنه من المستحيل أن يدرب باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة.

وتحدث المدرب البرتغالي لصحيفة "ليكيب" الفرنسية قائلا: "إن كنت أحب تدريب سان جيرمان فذلك سيكون مستحيلا فهذا النادي لديه مدرب الآن".

وواصل "باريس نادي عظيم ويمتلك العديد من اللاعبين الجيدين ولكنهم لم يفوزوا بدوري أبطال أوروبا حتى الآن وهذا ما ينقصهم".

وأتم مورينيو "هذا شيء هام جدا لأنه يمكن أن تكون لديك إمكانيات رائعة ولكن إن وصلت لنهاية مسيرتك ولم تفز بدوري الأبطال فسيظل هناك شعور بأن هناك شيء ناقص في مسيرتك".

وكان مورينيو أقيل من تدرب يونايتد منتصف شهر ديسمبر الماضي في أعقاب الهزيمة من ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات