ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

آلية جديدة لتقسيم إيرادات ” الوطنية للنفط”

- كتب   -  
آلية جديدة لتقسيم إيرادات  ” الوطنية للنفط”
آلية جديدة لتقسيم إيرادات ” الوطنية للنفط”

ايوان ليبيا - وكالات :

قال النائب زايد هدية عضو البرلمان الليبي، إن جلسة البرلمان التي عقدت مساء أمس الاثنين، بمقر بطبرق، صوت فيها بالأغلبية على تصنيف جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية.

وأضاف في تصريحات خاصة إلى “سبوتنيك”، اليوم الثلاثاء، أن المجلس شكل لجنة من النواب للتواصل مع الشركات الليبية التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط لوضع آلية لتقسيم إيرادات النفط الليبي بين الليبيين، خاصة أنه تخضع لتصرف رئيس المؤسسة  الوطنية للنفط مصطفى صنع الله ورئيس المصرف المركزي الصديق الكبير، وأنهم يتصرفون فيها دون الرجوع لمجلس النواب، حسب قوله.

التعليقات