ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

ميلنر: لاعبو ليفربول يستحقون بطولة هذا الموسم.. ليس لدي كلمات تكفي لوصفهم

- كتب   -  
كلوب - ليفربول
يعتقد جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول أن لاعبي وجماهير الريدز يستحقون الخروج من الموسم الجاري ولو ببطولة.

ويلعب ليفربول مع توتنام نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل بمدريد، بعد أيام من خسارة لقب الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطة.

وقال ملينر لموقع ناديه: "عندما تفكر في 30 فوزاً من أصل 38، تعتقد أن هذا جيد بما يكفي. من الواضح أن هذا يدل على مدى جودة مانشستر سيتي".

وأضاف "يجب أن نفتخر بما حققناه. أمامنا فرصة للذهاب والفوز ببطولة لأنني أعتقد أن الجميع هنا يستحق ولو القليل".

وواصل "أعتقد أن الفريق يعرف كيف يحقق النتائج. ليس لدي ما يكفي من الكلمات الجيدة لأقولها عن شخصية الفريق وقدرته الذهنية".

وأوضح "كان المشجعون لا يصدقون طيلة العام، لقد دفعونا في كل مرة كنا نحتاج إليهم فيها. كانوا بجانبنا عندما كانت الأمور صعبة. أقول إن اللاعبين يستحقون بطولة، والجماهير أيضاً".

اختر تشكيل ليفربول لنهائي دوري الأبطال

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات