ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

ميلنر: لاعبو ليفربول يستحقون بطولة هذا الموسم.. ليس لدي كلمات تكفي لوصفهم

- كتب   -  
كلوب - ليفربول
يعتقد جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول أن لاعبي وجماهير الريدز يستحقون الخروج من الموسم الجاري ولو ببطولة.

ويلعب ليفربول مع توتنام نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل بمدريد، بعد أيام من خسارة لقب الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطة.

وقال ملينر لموقع ناديه: "عندما تفكر في 30 فوزاً من أصل 38، تعتقد أن هذا جيد بما يكفي. من الواضح أن هذا يدل على مدى جودة مانشستر سيتي".

وأضاف "يجب أن نفتخر بما حققناه. أمامنا فرصة للذهاب والفوز ببطولة لأنني أعتقد أن الجميع هنا يستحق ولو القليل".

وواصل "أعتقد أن الفريق يعرف كيف يحقق النتائج. ليس لدي ما يكفي من الكلمات الجيدة لأقولها عن شخصية الفريق وقدرته الذهنية".

وأوضح "كان المشجعون لا يصدقون طيلة العام، لقد دفعونا في كل مرة كنا نحتاج إليهم فيها. كانوا بجانبنا عندما كانت الأمور صعبة. أقول إن اللاعبين يستحقون بطولة، والجماهير أيضاً".

اختر تشكيل ليفربول لنهائي دوري الأبطال

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات