ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
روسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلسحفتر يرفض لقاء السراجتوقف الملاحة الجوية بمطار معيتيقةاشتباكات عنيفة بين الجيش وقوات الوفاق في غريانامرأتان تقران بالذنب في مخطط لصنع قنبلة لشن هجوم إرهابي في أمريكا

كان شاهدا على هدف صلاح.. سكومينا حكما لنهائي دوري أبطال أوروبا‎

- كتب   -  
سكومينا
يدير الحكم السلوفيني دامير سكومينا مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تشهد مواجهة إنجليزية خالصة بين توتنام وليفربول.

المباراة مقرر إقامتها في الأول من شهر يونيو المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل نادي أتليتكو مدريد الإسباني.

الحكم الدولي منذ 2002 والبالغ 42 عاما سيخوض النهائي الأوروبي الثالث له بعدما أدار مباراة نهائي الدوري الأوروبي 2017 بين أياكس الهولندي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما أدار مواجهة السوبر الأوروبي 2012 بين تشيلسي الإنجليزي وأتليتكو مدريد الإسباني، وتواجد كحكم رابع في نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ الألماني.

الحكم السلوفيني أدار 6 مباريات أوروبية الموسم الحالي، 4 في دوري الأبطال منها مواجهة ليفربول ونابولي الإيطالي والتي شهدت فوز الحمر وخطف بطاقة العبور لثمن النهائي بهدف وحيد سجله النجم المصري محمد صلاح.

وكذلك مباريات مانشستر سيتي وهوفنهايم، ذهاب ثمن النهائي بين ريال مدريد وأياكس، وريمونتادا مانشستر يونايتد أمام باريس سان جيرمان.

وفي الدوري الأوروبي أدار مواجهتي أرسنال وسبورتينج لشبونة، وكذلك تشيلسي أمام سلافيا براج.

وشهد الموسم الحالي إدارة سكومينا 22 مباراة في السعودية بين الدوري والكأس جاءت أهمها دربي جدة بين الأهلي والاتحاد.

بشكل عام أدار سكومينا 46 مباراة الموسم الجاري في جميع المسابقات، أشهر خلالها 162 بطاقة صفراء و9 بطاقات حمراء، واحتسب 22 ركلة جزاء.

ويعاون سكومينا كل من ياري بارابروتينك وروبرت فوكان كحكام مساعدين، والحكم الرابع أنطونيو ماتيو لاهوز، وحكم تقنية الفيديو داني ماكيللي.

هل يمكنك اختيار التشكيل المثالي لليفربول قبل المباراة؟

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات