ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

كان شاهدا على هدف صلاح.. سكومينا حكما لنهائي دوري أبطال أوروبا‎

- كتب   -  
سكومينا
يدير الحكم السلوفيني دامير سكومينا مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تشهد مواجهة إنجليزية خالصة بين توتنام وليفربول.

المباراة مقرر إقامتها في الأول من شهر يونيو المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل نادي أتليتكو مدريد الإسباني.

الحكم الدولي منذ 2002 والبالغ 42 عاما سيخوض النهائي الأوروبي الثالث له بعدما أدار مباراة نهائي الدوري الأوروبي 2017 بين أياكس الهولندي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما أدار مواجهة السوبر الأوروبي 2012 بين تشيلسي الإنجليزي وأتليتكو مدريد الإسباني، وتواجد كحكم رابع في نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ الألماني.

الحكم السلوفيني أدار 6 مباريات أوروبية الموسم الحالي، 4 في دوري الأبطال منها مواجهة ليفربول ونابولي الإيطالي والتي شهدت فوز الحمر وخطف بطاقة العبور لثمن النهائي بهدف وحيد سجله النجم المصري محمد صلاح.

وكذلك مباريات مانشستر سيتي وهوفنهايم، ذهاب ثمن النهائي بين ريال مدريد وأياكس، وريمونتادا مانشستر يونايتد أمام باريس سان جيرمان.

وفي الدوري الأوروبي أدار مواجهتي أرسنال وسبورتينج لشبونة، وكذلك تشيلسي أمام سلافيا براج.

وشهد الموسم الحالي إدارة سكومينا 22 مباراة في السعودية بين الدوري والكأس جاءت أهمها دربي جدة بين الأهلي والاتحاد.

بشكل عام أدار سكومينا 46 مباراة الموسم الجاري في جميع المسابقات، أشهر خلالها 162 بطاقة صفراء و9 بطاقات حمراء، واحتسب 22 ركلة جزاء.

ويعاون سكومينا كل من ياري بارابروتينك وروبرت فوكان كحكام مساعدين، والحكم الرابع أنطونيو ماتيو لاهوز، وحكم تقنية الفيديو داني ماكيللي.

هل يمكنك اختيار التشكيل المثالي لليفربول قبل المباراة؟

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات