ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكومرشح رئاسي معارض في موريتانيا يطعن في نتيجة الانتخاباتالسعودية وكوريا الجنوبية توقعان مجموعة من الاتفاقيات التجارية والاستثمارية المشتركةقائد الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لنا.. وهدفنا الوحيد خدمة البلاد

تسمية رؤساء 4 مجالس بلدية غرب البلاد

- كتب   -  
تسمية رؤساء 4 مجالس بلدية غرب البلاد
تسمية رؤساء 4 مجالس بلدية غرب البلاد

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر مجلس وزراء الحكومة المؤقتة أربعة قرارات بشأن تسمية رؤساء وأعضاء المجالس التسييرية لبلديات الأصابعة والجديدة والعجيلات وصرمان.

حيث جاءت موافقة مجلس الوزراء وفقاً للمكتب الإعلامي التابع للحكومة على تسمية خالد اللبار رئيساً للمجلس التسييري لبلدية الأصابعة وعبدالسلام عامر أبو عجيلة رئيساً للمجلس التسييري لبلدية الجديدة بالإضافة إلى تسمية عبدالله عبدالمجيد فضل رئيساً للمجلس التسييري لبلدية العجيلات وأخيراً جلال مفتاح علي رئيساً لبلدية صرمان.

ونصت القرارات على أن يمارس رؤساء وأعضاء المجالس التسييرية اختصاصاتهم وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة لعمل البلديات.

التعليقات