ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
عُقدة الأدْلَجَــة والظلم التاريخي للشعوب.. هل ما يزال بوسع المؤدلجين تقديم شيء لحلّ القضايا المعاصرة في بلداننا؟مجزرة غرغور.... دماء الضحايا توقد شعلة الحرية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيبالعودة إلى واقع النخبة السياسية والفكرية والإعلامية الليبية في علاقتها بالحرب ... كي نقول فيه بضع كلمات صريحة..الجيش الأمريكي: مقتل جنديين في تحطم طائرة هليكوبتر بأفغانستانكوريا الجنوبية: الحوثيون أفرجوا عن سفن ومواطنين كوريين كانوا محتجزين لديهممقتل اثنين وإصابة آخرين في هجوم إسرائيلي على دمشقالخارجية الصينية تستدعي دبلوماسيا أمريكيا بسبب هونج كونجاعتداءات لطيران أجنبي في مصراتة وطرابلستوقف منظومة الجوازات في بنغازيعسكريو الجنوب يعلنون استعدادهم للقتال تحت إمرة الوفاقسفارة الولايات المتحدة تستضيف حوارا اقتصاديا ليبياليبيا مصدر ثلث أسلحة الارهابيين في القارةتخريج أكبر دفعة شرطة في البيضاءبالفيديو - ويلز تفعلها وتتأهل إلى يورو 2020بالفيديو - جنابري وفينالدوم ينفجران في انتصاران عريضان لـ ألمانيا وهولنداالاستخبارات العسكرية الأمريكية: انسحاب ترامب من سورية أفاد «داعش»انطلاق المعرض الثقافي السعودي في «اليونسكو»نظام الحكم الإيراني معرض لمزيد من التوترات بسبب العقوبات الأمريكيةرئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلادترامب: الرسوم ستزيد حال عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصين

تسمية رؤساء 4 مجالس بلدية غرب البلاد

- كتب   -  
تسمية رؤساء 4 مجالس بلدية غرب البلاد
تسمية رؤساء 4 مجالس بلدية غرب البلاد

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر مجلس وزراء الحكومة المؤقتة أربعة قرارات بشأن تسمية رؤساء وأعضاء المجالس التسييرية لبلديات الأصابعة والجديدة والعجيلات وصرمان.

حيث جاءت موافقة مجلس الوزراء وفقاً للمكتب الإعلامي التابع للحكومة على تسمية خالد اللبار رئيساً للمجلس التسييري لبلدية الأصابعة وعبدالسلام عامر أبو عجيلة رئيساً للمجلس التسييري لبلدية الجديدة بالإضافة إلى تسمية عبدالله عبدالمجيد فضل رئيساً للمجلس التسييري لبلدية العجيلات وأخيراً جلال مفتاح علي رئيساً لبلدية صرمان.

ونصت القرارات على أن يمارس رؤساء وأعضاء المجالس التسييرية اختصاصاتهم وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة لعمل البلديات.

التعليقات