ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكومرشح رئاسي معارض في موريتانيا يطعن في نتيجة الانتخاباتالسعودية وكوريا الجنوبية توقعان مجموعة من الاتفاقيات التجارية والاستثمارية المشتركةقائد الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لنا.. وهدفنا الوحيد خدمة البلاد

مخطط بريطاني تركي لنقل 6000 إرهابي إلى ليبيا

- كتب   -  
مخطط بريطاني تركي لنقل 6000 إرهابي إلى ليبيا
مخطط بريطاني تركي لنقل 6000 إرهابي إلى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف موسى إبراهيم آخر متحدث باسم اللجنة الشعبية العامة "رئاسة الوزراء" في ليبيا، عن مخطط تشترك فيه المخابرات البريطانية والمخابرات التركية، لنقل عناصر التنظيمات من سوريا إلى ليبيا.

وقال "المتحدث باسم القذافي"، في تدوينة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن مصادرا وصفها بالمطلعة، تؤكد أن المخابرات البريطانية MI6 تنسق مع المخابرات التركية MiT لنقل حوالى 6 آلاف إرهابي متعدد الجنسية من معقلههم الأخير في إدلب السورية إلى مصراتة وطرابلس عبر مطاري مصراتة ومعيتيقة الدوليين.

وأضاف إبراهيم، أنه هذه العملية تأتي تحسباً للهجوم الكاسح المتوقع من قبل الجيش العربي السوري لتحرير إدلب، ولإدخال ليبيا في دوامة الإرهاب الإسلاموي الجديد، ولمواجهة النتيجة الحتمية لانتصار القوات المسلحة العربية الليبية وهزيمة المشروع الإخواني-التركي-البريطاني في المنطقة.

التعليقات