ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكومرشح رئاسي معارض في موريتانيا يطعن في نتيجة الانتخاباتالسعودية وكوريا الجنوبية توقعان مجموعة من الاتفاقيات التجارية والاستثمارية المشتركةقائد الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لنا.. وهدفنا الوحيد خدمة البلاد

اعتراض موكب سلامة في صبراتة

- كتب   -  
اعتراض موكب سلامة في صبراتة
اعتراض موكب سلامة في صبراتة

ايوان ليبيا - وكالات :

أقدم مٌحتجون في مدينة صبراتة مساء الأربعاء على إعتراض موكب المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة وذلك أثناء تحركه براً بموكب كبير من معبر رأس إجدير إلى طرابلس قادماً من فرنسا عبر تونس .

وقال مراسلنا في صبراتة أن عملية توقيف موكب سلامة تمت  بالطريق الساحلي وكان المواطنون يحتجون على عدم إدانة البعثة للقصف الجوي اليومي الذي تنفذه طائرات الكلية الجوية مصراتة على مختلف مدن المنطقة الغربية .

كما طالب المحتجون سلامة بحماية المدنيين من القصف الجوي العشوائي على مدن الساحل الغربي من قبل طائرات حربية تابعة لحكومة الوفاق متهمينه والبعثة بالإنحياز لها والتفرغ فقط لإدانة القوات المسلحة .

وقال مراسلنا أن سلامة رفض مخاطبة العامة وبقى في مقعده إلى حين تدخل الأجهزة الأمنية والتي فضت بدورها الحشـود وأعادت فتح الطريق أمام الموكب ليكمل مسيره نحو طرابلس .

وخلفت غارات طيران الوفاق عدة قتلى من المدنيين خاصة في مناطق قصر بن غشير والسبيعة وسوق الخميس وسوق السبت وترهونة كما إستهدف هذا الطيران الذي يقلع من القاعدة الجوية مصراتة يوم أمس جنوب مدينة صبراتة .

التعليقات