ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

اعتراض موكب سلامة في صبراتة

- كتب   -  
اعتراض موكب سلامة في صبراتة
اعتراض موكب سلامة في صبراتة

ايوان ليبيا - وكالات :

أقدم مٌحتجون في مدينة صبراتة مساء الأربعاء على إعتراض موكب المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة وذلك أثناء تحركه براً بموكب كبير من معبر رأس إجدير إلى طرابلس قادماً من فرنسا عبر تونس .

وقال مراسلنا في صبراتة أن عملية توقيف موكب سلامة تمت  بالطريق الساحلي وكان المواطنون يحتجون على عدم إدانة البعثة للقصف الجوي اليومي الذي تنفذه طائرات الكلية الجوية مصراتة على مختلف مدن المنطقة الغربية .

كما طالب المحتجون سلامة بحماية المدنيين من القصف الجوي العشوائي على مدن الساحل الغربي من قبل طائرات حربية تابعة لحكومة الوفاق متهمينه والبعثة بالإنحياز لها والتفرغ فقط لإدانة القوات المسلحة .

وقال مراسلنا أن سلامة رفض مخاطبة العامة وبقى في مقعده إلى حين تدخل الأجهزة الأمنية والتي فضت بدورها الحشـود وأعادت فتح الطريق أمام الموكب ليكمل مسيره نحو طرابلس .

وخلفت غارات طيران الوفاق عدة قتلى من المدنيين خاصة في مناطق قصر بن غشير والسبيعة وسوق الخميس وسوق السبت وترهونة كما إستهدف هذا الطيران الذي يقلع من القاعدة الجوية مصراتة يوم أمس جنوب مدينة صبراتة .

التعليقات