ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

إرتفاع مفاجئ للدولار و اليورو مقابل الدينار بالْسوق الموازية اليوم

- كتب   -  
إرتفاع مفاجئ للدولار و اليورو مقابل الدينار بالْسوق الموازية اليوم
إرتفاع مفاجئ للدولار و اليورو مقابل الدينار بالْسوق الموازية اليوم

 

ايوان ليبيا - وكالات :

سجل سعر صرف الدولار الامريكي واليورو ارتفاعا مفاجئا وبشكل ملحوظ في مستهل الارقام الواردة من السوق الموازية اليوم الثلاثاء.

وسجل سعر صرف الدولار الامريكي ارتفاعا ملحوظا اليوم حيث بلغت قيمته 4.50 دينار للبيع و4.49 دينار للشراء في تعاملات السوق الموازية، بزيادة قدرها 7 قروش عن سعر الاغلاق ليوم امس الاثنين.

 

كما قفز كل من اليورو والجنية الاسترليني في مستهل التعاملات اليوم الثلاثاء، حيث بلغ سعر اليورو 4.93 دينار بينما بلغ سعر الجنية الاسترليني 5.63 دينار.

فيما سجل سعر كسر الذهب عيار 18 مع مستهل التعاملات اليوم 133 دينار ليسجل ارتفاعا قدره دينار كامل عن سعر الاغلاق ليوم امس.

وشهدت العملات الاجنبية ارتفاعا مفاجئا منذ مساء يوم امس بعد اتخاذ المصرف المركزي بطرابلس إجراءات العناية الواجبة عند عملية بيع النقد الأجنبي بمصارف: التجارة والتنمية والواحة والوحدة والإجماع العربي بالمنطقة الشرقية.

التعليقات