ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
روسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلسحفتر يرفض لقاء السراجتوقف الملاحة الجوية بمطار معيتيقةاشتباكات عنيفة بين الجيش وقوات الوفاق في غريانامرأتان تقران بالذنب في مخطط لصنع قنبلة لشن هجوم إرهابي في أمريكا

إرتفاع مفاجئ للدولار و اليورو مقابل الدينار بالْسوق الموازية اليوم

- كتب   -  
إرتفاع مفاجئ للدولار و اليورو مقابل الدينار بالْسوق الموازية اليوم
إرتفاع مفاجئ للدولار و اليورو مقابل الدينار بالْسوق الموازية اليوم

 

ايوان ليبيا - وكالات :

سجل سعر صرف الدولار الامريكي واليورو ارتفاعا مفاجئا وبشكل ملحوظ في مستهل الارقام الواردة من السوق الموازية اليوم الثلاثاء.

وسجل سعر صرف الدولار الامريكي ارتفاعا ملحوظا اليوم حيث بلغت قيمته 4.50 دينار للبيع و4.49 دينار للشراء في تعاملات السوق الموازية، بزيادة قدرها 7 قروش عن سعر الاغلاق ليوم امس الاثنين.

 

كما قفز كل من اليورو والجنية الاسترليني في مستهل التعاملات اليوم الثلاثاء، حيث بلغ سعر اليورو 4.93 دينار بينما بلغ سعر الجنية الاسترليني 5.63 دينار.

فيما سجل سعر كسر الذهب عيار 18 مع مستهل التعاملات اليوم 133 دينار ليسجل ارتفاعا قدره دينار كامل عن سعر الاغلاق ليوم امس.

وشهدت العملات الاجنبية ارتفاعا مفاجئا منذ مساء يوم امس بعد اتخاذ المصرف المركزي بطرابلس إجراءات العناية الواجبة عند عملية بيع النقد الأجنبي بمصارف: التجارة والتنمية والواحة والوحدة والإجماع العربي بالمنطقة الشرقية.

التعليقات