ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح: حرصنا دائم للحفاظ على سيادة الدولةالتليفزيون التونسي يعلن فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75 بالمائةقيس سعيد بعد إعلان فوزه بالرئاسة التونسية: سنفتح صفحة جديدة من تاريخ تونسراموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونج

مجلس النواب يدين قصف ترهونه...وماذا بعد؟ ... بقلم / محمد الامين

- كتب   -  
مجلس النواب يدين قصف ترهونه...وماذا بعد؟  ... بقلم / محمد الامين
مجلس النواب يدين قصف ترهونه...وماذا بعد؟ ... بقلم / محمد الامين

 

مجلس النواب يدين قصف ترهونه...وماذا بعد؟  ... بقلم / محمد الامين

مجلس النواب يهدر فرصة الصمت بعد أن فقد الجرأة على أن يقول خيرا..

مجلس نواب ليبيا أم برلمان إقليمي أو فئوي؟

هل ترهونه هي المدينة الليبية الوحيدة التي تتعرض إلى القصف؟

لماذا يكتفي بإدانة قصف ترهونة دون غيره؟ ولماذا هذه التفرقة وهذا التمييز الكريه بين دماء الليبيين ومعاناة الليبيين؟

هل لأنه قد أهدر دماء أهل غريان وورشفانة وطرابلس وأباح مدنييّها؟ هل لأنه يرتاح لرؤية قوافل النازحين والبيوت المهدومة على رؤوس أهلها؟

لماذا يصرّ هذا المجلس على التميز بين الليبيين والمدن والبلدات وكأنه مفصّلٌ على مقاس شخصي تحركه العصبية والتحيّز بينما يدعي تمثيل كل أبناء ليبيا؟

ألا يدرك هذا المحفل المهترئ أنه لم يعد يمثل الليبيين وأنه لا اهلية له ولا صلاحية وأنه ليس أكثر من مجرد نافخ في كير الكراهية والحقد، وأنه ليس أكثر من مجرد محلّل لسفك دماء الليبيين وإزهاق أرواحهم؟

التعليقات