ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
إيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغتركيا: سنبدأ التنقيب عن النفط في ليبيا خلال 3-4 أشهربدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبهاخريطة إصابات كورونا في ليبياتفاصيل مذكرة تفاهم مالطا مع حكومة الوفاق حول الهجرةبلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعةالدولية للهجرة تطالب بالتحقيق في «مجزرة مزدة»"ترينت أرنولد الوحيد الذي يقترب من مستوى حكيمي"رئيس خيتافي: يويفا يخطط لاستكمال بطولتي الأندية بمباراة واحدة في مدينة واحدةحوار مطول – كلوب يكشف شعوره بعد خسارة دوري الموسم الماضي.. وهدفه الأكبر مع ليفربولرسميا - استئناف الدوري الإسباني في 11 يونيوالاتحاد الأوروبي: قرار الصين بشأن هونج كونج يضر بالثقة المتبادلة معهاالإمارات: الإصابات بكورونا بلغت 33 ألفا و170 حالة بعد تسجيل 638 إصابة جديدةمؤسسات المجتمع المدني اللبناني تطلق حملة "الإغاثة الغذائية" لدعم المتضررين من كورونارئيس الاستخبارات الداخلية في ألمانيا يرصد تزايدا في أنصار اليمين المتطرفالقيادة التركية لقوات الوفاق تدفع روسيا لدعم حلفائها في ليبياالمسماري يكشف حجم خسائر الوفاق في معارك أمس الخميس

مدرب بيرنلي يتحدى مانشستر سيتي: لن تأتوا إلينا من أجل التنزه

- كتب   -  
شون ديتش - بيرنلي
تحدى شون ديتش المدير الفني لبيرنلي منافسه المقبل في الدوري الإنجليزي والمنافس على اللقب مانشستر سيتي قائلا إن مواجهة فريقه لن تكون سهلة.

ويستضيف بيرنلي منافسه سيتي في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر سيتي جدول الترتيب برصيد 89 نقطة بفارق نقطة عن ملاحقه ليفربول.

أما بيرنلي فيحتل المركز الـ15 برصيد 40 نقطة وضمن البقاء بشكل كبير حتى لو خسر الثلاث مباريات الأخيرة لأن فارق الأهداف له أفضل من كارديف سيتي صاحب الـ31 نقطة.

وقال ديتش في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة: "مانشستر سيتي لن يتوقع نزهة أمامنا في الحديقة ونحن أيضا كذلك على كلينا أن نقاتل".

وواصل "نحن مستعدون للمباراة هذا شيء أكيد".

وأتم"مانشستر سيتي فريق رائع ونود أن ننافس أفضل الفرق والأندية الستة الأولى في الجدول بعيدة عنا بأميال ولكننا نتطلع للمباراة خاصة إنها تقام أمام جماهيرنا".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات