ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
الوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوة

مدرب بيرنلي يتحدى مانشستر سيتي: لن تأتوا إلينا من أجل التنزه

- كتب   -  
شون ديتش - بيرنلي
تحدى شون ديتش المدير الفني لبيرنلي منافسه المقبل في الدوري الإنجليزي والمنافس على اللقب مانشستر سيتي قائلا إن مواجهة فريقه لن تكون سهلة.

ويستضيف بيرنلي منافسه سيتي في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر سيتي جدول الترتيب برصيد 89 نقطة بفارق نقطة عن ملاحقه ليفربول.

أما بيرنلي فيحتل المركز الـ15 برصيد 40 نقطة وضمن البقاء بشكل كبير حتى لو خسر الثلاث مباريات الأخيرة لأن فارق الأهداف له أفضل من كارديف سيتي صاحب الـ31 نقطة.

وقال ديتش في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة: "مانشستر سيتي لن يتوقع نزهة أمامنا في الحديقة ونحن أيضا كذلك على كلينا أن نقاتل".

وواصل "نحن مستعدون للمباراة هذا شيء أكيد".

وأتم"مانشستر سيتي فريق رائع ونود أن ننافس أفضل الفرق والأندية الستة الأولى في الجدول بعيدة عنا بأميال ولكننا نتطلع للمباراة خاصة إنها تقام أمام جماهيرنا".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات