ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيول

سواريز يجيب عن هل سيحتفل لو سجل هدفا في ليفربول

- كتب   -  
لويس سواريز - برشلونة
ثلاث سنوات قضاها لويس سواريز رفقة ليفربول قبل أن يرحل عنه وينتقل إلى برشلونة والآن سيعود إلى أنفيلد لملاقاة الحُمر مرة أخرى في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

فهل يحتفل سواريز حال تسجيله لهدف في شباك ليفربول؟

أجاب المهاجم الأوروجوايائي في حديثه لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية قائلا: "في التحضير للمباراة من الجيد الحديث حول امتناني الضخم لليفربول لكل ما قدموه لي".

واستدرك "لكن حينما أتواجد على أرضية الملعب لن يكون هناك أي صداقة ولا أي تفكير في اللحظات الجميلة بل سأدافع عن برشلونة بكل الفخر".

وتابع "لن توجد مشكلة للاحتفال حال تسجيلي لهدف".

ويستضيف برشلونة منافسه ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل في ملعب كامب نو قبل أن يحل هو عليه ضيفا الثلاثاء الذي يليه.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات