ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

سببان يدفعا بايرن ميونيخ لرفض شراء خاميس رودريجيز

- كتب   -  
جيمس رودريجيز - بايرن ميونيخ
لم يقرر نادي بايرن ميونيخ الألماني حتى الآن شراء عقد الكولومبي خامس روديجيز المُعار من صفوف ريال مدريد الإسباني لسببين.

ووفقا لتقرير عرضته صحيفة "آس" الإسبانية فإن النادي الألماني رفض شراء اللاعب لضعف أداءه الدفاعي وعدم امتلاكه السرعة المناسبة.

ويمتلك البافاري الفرصة من أجل شراء الكولومبي حتى الخامس عشر من يونيو المقبل لتصل الصفقة حينها إلى ما يقارب 70 مليون يورو بعد موسمين من الإعارة.

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن المدير الفني الكرواتي نيكو كوفاتش يعتبر جيمس بطئ ولا يمتلك السرعة المناسبة لخطط بايرن ميونيخ.

وأبرزت أيضا الصحيفة الألمانية "كيكر" نية بايرن في عدم شراء اللاعب بشكل نهائي، وإن الموسم الحالي سيكون الأخير له.

ويبدو مستقبل أفضل لاعب في كأس العالم 2014 ضبابيا في ظل خلافاته السابقة مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني وصعوبة عودته للعب تحت قيادته مجددا.

وكان كارل هاينز رومنيجيه قد علق منذ أيام على لاعبه "اعتقد أنه سيكون متواجدا معنا الموسم المقبل".

وتعزز نتائج بايرن ميونيخ الأخيرة واقترابه من حصد لقب الدوري الألماني والوصول لنهائي كأس ألمانيا من تواجد كوفاتش على رأس الإدارة الفنية للفريق والذي تقلل معه حظوظ جيمس في البقاء معه.

ومنذ انضمامه الموسم الماضي، شارك جيمس البالغ 27 عاما في 66 مباراة اكتفى خلالها بتسجيل 15 هدفا وصناعة 20.

التعليقات