ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
مولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونةوصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلساتفاق بين السراج و أردوغان على التنقيب في المتوسطإجراء فحوصات للقادمين الى مصراتة من الجنوببيان للنائب العام بشأن المعتقلين الروسالاتحاد الأوروبي يدعو لوقف شامل لإطلاق النار في ليبياكوريا الشمالية تهدد بالانسحاب من اتفاقية عسكرية مع سول بسبب انتقادات لزعيمهازلزال بقوة 6.5 درجة يهز شمال هالماهيرا بإندونيسياعاصفتان استوائيتان في أمريكا الوسطى تسببتا بوفاة 26 شخصارئيس اتحاد المصريين بالسعودية يطالب بعودة الرحلات المنتظمة لمصر للطيرانبيلد: عقوبة مضاعفة مُنتظرة على سانشو بسبب قص الشعر والسفر إلى إنجلتراتقرير: جولة عودة الدوري الإنجليزي تبدأ بقمة يونايتد وتوتنام

سببان يدفعا بايرن ميونيخ لرفض شراء خاميس رودريجيز

- كتب   -  
جيمس رودريجيز - بايرن ميونيخ
لم يقرر نادي بايرن ميونيخ الألماني حتى الآن شراء عقد الكولومبي خامس روديجيز المُعار من صفوف ريال مدريد الإسباني لسببين.

ووفقا لتقرير عرضته صحيفة "آس" الإسبانية فإن النادي الألماني رفض شراء اللاعب لضعف أداءه الدفاعي وعدم امتلاكه السرعة المناسبة.

ويمتلك البافاري الفرصة من أجل شراء الكولومبي حتى الخامس عشر من يونيو المقبل لتصل الصفقة حينها إلى ما يقارب 70 مليون يورو بعد موسمين من الإعارة.

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن المدير الفني الكرواتي نيكو كوفاتش يعتبر جيمس بطئ ولا يمتلك السرعة المناسبة لخطط بايرن ميونيخ.

وأبرزت أيضا الصحيفة الألمانية "كيكر" نية بايرن في عدم شراء اللاعب بشكل نهائي، وإن الموسم الحالي سيكون الأخير له.

ويبدو مستقبل أفضل لاعب في كأس العالم 2014 ضبابيا في ظل خلافاته السابقة مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني وصعوبة عودته للعب تحت قيادته مجددا.

وكان كارل هاينز رومنيجيه قد علق منذ أيام على لاعبه "اعتقد أنه سيكون متواجدا معنا الموسم المقبل".

وتعزز نتائج بايرن ميونيخ الأخيرة واقترابه من حصد لقب الدوري الألماني والوصول لنهائي كأس ألمانيا من تواجد كوفاتش على رأس الإدارة الفنية للفريق والذي تقلل معه حظوظ جيمس في البقاء معه.

ومنذ انضمامه الموسم الماضي، شارك جيمس البالغ 27 عاما في 66 مباراة اكتفى خلالها بتسجيل 15 هدفا وصناعة 20.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات