ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيول

الرئيس الصيني يمنح "صديقه" بوتين لقبا جامعيا فخريا

- كتب   -  
الرئيس الصيني يمنح بوتين لقبا جامعيا فخريا

منح الرئيس الصيني شي جين بينج الجمعة لقباً جامعياً لـ"صديقه" الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بمناسبة زيارة الأخير إلى بكين.

وتم تسليم بوتين شهادة دكتوراه فخرية من جامعة تسينغهوا في بكين حيث كان شي جينبينغ أتم شخصياً دراساته العليا، حسب ما أعلن الكرملين في بيان.

وصرّح شي أثناء احتفال رسمي نُظم في فندق في العاصمة الصينية وفق ما نقلت وكالات الأنباء الروسية، "يسرّني منح هذا اللقب لأفضل صديق لي".

واعتبر الرئيس الروسي من جهته أن منحه اللقب "شرف كبير لي" شاكراً "صديقه العزيز" شي جينبينغ لتشاركه هذه اللحظة معه.

وفي وقت سابق الجمعة، شارك بوتين وشي في قمة "طرق الحرير الجديدة" التي عُقدت في بكين بحضور نحو أربعين رئيس دولة وحكومة.

وقد عقدا بعدها لقاءً ثنائياً تمحور حول تعزيز الروابط الاقتصادية الروسية الصينية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات