ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
إيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغتركيا: سنبدأ التنقيب عن النفط في ليبيا خلال 3-4 أشهربدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبهاخريطة إصابات كورونا في ليبياتفاصيل مذكرة تفاهم مالطا مع حكومة الوفاق حول الهجرةبلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعةالدولية للهجرة تطالب بالتحقيق في «مجزرة مزدة»"ترينت أرنولد الوحيد الذي يقترب من مستوى حكيمي"رئيس خيتافي: يويفا يخطط لاستكمال بطولتي الأندية بمباراة واحدة في مدينة واحدةحوار مطول – كلوب يكشف شعوره بعد خسارة دوري الموسم الماضي.. وهدفه الأكبر مع ليفربولرسميا - استئناف الدوري الإسباني في 11 يونيوالاتحاد الأوروبي: قرار الصين بشأن هونج كونج يضر بالثقة المتبادلة معهاالإمارات: الإصابات بكورونا بلغت 33 ألفا و170 حالة بعد تسجيل 638 إصابة جديدةمؤسسات المجتمع المدني اللبناني تطلق حملة "الإغاثة الغذائية" لدعم المتضررين من كورونارئيس الاستخبارات الداخلية في ألمانيا يرصد تزايدا في أنصار اليمين المتطرفالقيادة التركية لقوات الوفاق تدفع روسيا لدعم حلفائها في ليبياالمسماري يكشف حجم خسائر الوفاق في معارك أمس الخميس

الرئيس الصيني يمنح "صديقه" بوتين لقبا جامعيا فخريا

- كتب   -  
الرئيس الصيني يمنح بوتين لقبا جامعيا فخريا

منح الرئيس الصيني شي جين بينج الجمعة لقباً جامعياً لـ"صديقه" الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بمناسبة زيارة الأخير إلى بكين.

وتم تسليم بوتين شهادة دكتوراه فخرية من جامعة تسينغهوا في بكين حيث كان شي جينبينغ أتم شخصياً دراساته العليا، حسب ما أعلن الكرملين في بيان.

وصرّح شي أثناء احتفال رسمي نُظم في فندق في العاصمة الصينية وفق ما نقلت وكالات الأنباء الروسية، "يسرّني منح هذا اللقب لأفضل صديق لي".

واعتبر الرئيس الروسي من جهته أن منحه اللقب "شرف كبير لي" شاكراً "صديقه العزيز" شي جينبينغ لتشاركه هذه اللحظة معه.

وفي وقت سابق الجمعة، شارك بوتين وشي في قمة "طرق الحرير الجديدة" التي عُقدت في بكين بحضور نحو أربعين رئيس دولة وحكومة.

وقد عقدا بعدها لقاءً ثنائياً تمحور حول تعزيز الروابط الاقتصادية الروسية الصينية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات