ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
بعد حظر 3 أشهر.. إيطاليا تعيد فتح حدودوها أمام مواطني الاتحاد الأوروبيعدد وفيات كورونا في بريطانيا يتجاوز 50 ألفاتركيا ترسم سيناريو مشبوها للتخلص من سيف الإسلام القذاقي لإيجاد شرعية في ليبياالتعاون الإسلامي: 5 منح مالية للدول الأعضاء الأقل نموا لمواجهة تداعيات كورونا | صورعذرا جماهير يونايتد.. ساؤول يعلن عن "ناديه الجديد"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 3 يونيو 2020وصول سفن بضائع مختلفة الى ميناء بنغازي البحرياليوم .. معيتيق في زيارة الى موسكوتراجع بنحو 97% في ايرادات شهر أبريل من النفطحالة الطقس اليوم الاربعاءتايلاند: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 3084سنغافورة تسجل 569 إصابة جديدة بفيروس كورونازلزال بقوة 6.3 درجة يهز منطقة الحدود العراقية الإيرانيةإعادة فتح مساجد غزة بشكل كامل بعد شهرين من إغلاقها بسبب فيروس كورونابدء عودة المواطنين العالقين في ايطاليا إلى ليبيااجراء عملية جراحية لمريضة مصابة بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 2 يونيو (14 حالة جديدة)موقف مؤسسة النفط من إعلان تركيا بدء التنقيب قبالة سواحل ليبياتركيا تعلن مواصلتها الدعم العسكري لحكومة الوفاقسعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبها

زعيم كوريا الشمالية يغادر روسيا بعد قمة بوتين

- كتب   -  
زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون

أوردت وكالة أنباء "تاس" الروسية أن كيم غادر روسيا بالقطار، وجاءت زيارة كيم لفيلادفيستوك في الوقت الذي تسعى فيه كوريا الشمالية لجذب حلفاء بعد فشل القمة التي جمعت بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وكيم في هانوي في فبراير الماضي في التوصل لاتفاق بشأن نقاط رئيسية تتعلق بنزع السلاح النووي لبيونج يانج. وفي وقت متأخر أمس الخميس ألقى كيم باللائمة مجددا على الولايات المتحدة في انتهاء قمة هانوي دون إحراز تنقدم .


وتريد واشنطن أن تتخلى بيونج يانج عن برنامجها النووي في الوقت الذي تسعى فيه الأخيرة إلى التخلص من العقوبات الدولية التي تخنق اقتصاد البلاد.
وقال بوتين في تعليقات أوردتها "تاس" أمس الخميس: "تحتاج كوريا الشمالية لضمانات لأمنها، والحفاظ على سيادتها "، مضيفا أن تقديم مثل تلك الضمانات يمكن أن ينهي المأزق وأن يقدم حلولا للنزاع النووي.
يشار إلى أن موسكو وبيونج يانج تتمتعان تقليديا بعلاقات جيدة، ولكن كيم قبل الدعوة لزيارة روسيا مؤخرا، بعدما كان تلقاها في شهر مايو من العام الماضي. وبعد لقاء الخميس، سافر بوتين إلى بكين للمشاركة في منتدى "الحزام والطريق" الصيني الثاني والذي يهدف إلى إعادة إحياء طرق التجارة التاريخية وإقامة طرق جديدة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات