ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
شراكة بين جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و"أرامكو" للنهوض بسوق العمل السعوديمركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقدين لعلاج 200 مصاب يمنيحكومة "ماي" تسعى مجددا إلى التوصل لاتفاق للخروج من الاتحاد الأوروبي اليوم450 شابا وشابة يشاركون فى 150 ركنا بمهرجان "ليالي رمضان" بعنيزة| صورةالتاريخ ينتظر مدافع ليفربول في نهائي دوري الأبطالصاروخية تاونسيند تفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزيتشيلسي يعلن تجديد عقد جيرو لموسم إضافي‎رسميا - أرسنال يعلن عن عدم سفر مخيتاريان إلى نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنيةهذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليمية

زعيم كوريا الشمالية يغادر روسيا بعد قمة بوتين

- كتب   -  
زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون

أوردت وكالة أنباء "تاس" الروسية أن كيم غادر روسيا بالقطار، وجاءت زيارة كيم لفيلادفيستوك في الوقت الذي تسعى فيه كوريا الشمالية لجذب حلفاء بعد فشل القمة التي جمعت بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وكيم في هانوي في فبراير الماضي في التوصل لاتفاق بشأن نقاط رئيسية تتعلق بنزع السلاح النووي لبيونج يانج. وفي وقت متأخر أمس الخميس ألقى كيم باللائمة مجددا على الولايات المتحدة في انتهاء قمة هانوي دون إحراز تنقدم .


وتريد واشنطن أن تتخلى بيونج يانج عن برنامجها النووي في الوقت الذي تسعى فيه الأخيرة إلى التخلص من العقوبات الدولية التي تخنق اقتصاد البلاد.
وقال بوتين في تعليقات أوردتها "تاس" أمس الخميس: "تحتاج كوريا الشمالية لضمانات لأمنها، والحفاظ على سيادتها "، مضيفا أن تقديم مثل تلك الضمانات يمكن أن ينهي المأزق وأن يقدم حلولا للنزاع النووي.
يشار إلى أن موسكو وبيونج يانج تتمتعان تقليديا بعلاقات جيدة، ولكن كيم قبل الدعوة لزيارة روسيا مؤخرا، بعدما كان تلقاها في شهر مايو من العام الماضي. وبعد لقاء الخميس، سافر بوتين إلى بكين للمشاركة في منتدى "الحزام والطريق" الصيني الثاني والذي يهدف إلى إعادة إحياء طرق التجارة التاريخية وإقامة طرق جديدة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات