ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
حرق بوابة الــ 60 التابعة لقوات القيادة العامة شرقي سرتحالة الطقس اليوم السبتالافراج الصحي عن البغدادي المحموديالانتقام من الوطن ... بقلم / المهدي احميدإغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمس

زعيم كوريا الشمالية يغادر روسيا بعد قمة بوتين

- كتب   -  
زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون

أوردت وكالة أنباء "تاس" الروسية أن كيم غادر روسيا بالقطار، وجاءت زيارة كيم لفيلادفيستوك في الوقت الذي تسعى فيه كوريا الشمالية لجذب حلفاء بعد فشل القمة التي جمعت بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وكيم في هانوي في فبراير الماضي في التوصل لاتفاق بشأن نقاط رئيسية تتعلق بنزع السلاح النووي لبيونج يانج. وفي وقت متأخر أمس الخميس ألقى كيم باللائمة مجددا على الولايات المتحدة في انتهاء قمة هانوي دون إحراز تنقدم .


وتريد واشنطن أن تتخلى بيونج يانج عن برنامجها النووي في الوقت الذي تسعى فيه الأخيرة إلى التخلص من العقوبات الدولية التي تخنق اقتصاد البلاد.
وقال بوتين في تعليقات أوردتها "تاس" أمس الخميس: "تحتاج كوريا الشمالية لضمانات لأمنها، والحفاظ على سيادتها "، مضيفا أن تقديم مثل تلك الضمانات يمكن أن ينهي المأزق وأن يقدم حلولا للنزاع النووي.
يشار إلى أن موسكو وبيونج يانج تتمتعان تقليديا بعلاقات جيدة، ولكن كيم قبل الدعوة لزيارة روسيا مؤخرا، بعدما كان تلقاها في شهر مايو من العام الماضي. وبعد لقاء الخميس، سافر بوتين إلى بكين للمشاركة في منتدى "الحزام والطريق" الصيني الثاني والذي يهدف إلى إعادة إحياء طرق التجارة التاريخية وإقامة طرق جديدة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات