ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
حرق بوابة الــ 60 التابعة لقوات القيادة العامة شرقي سرتحالة الطقس اليوم السبتالافراج الصحي عن البغدادي المحموديالانتقام من الوطن ... بقلم / المهدي احميدإغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمس

الحاسي : نتقدم بهدوء في طرابلس

- كتب   -  
الحاسي : نتقدم بهدوء في طرابلس
الحاسي : نتقدم بهدوء في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف اللواء عبد السلام الحاسي آمر غرفة عمليات المنطقة الغربية ،  أن قواته تستعد للمرحلة الثانية من هجومها.

وتوقع الحاسي في تصريحات أدلى بها لصحيفة “الشرق الأوسط” ، أن “المسألة مسألة وقت فقط، وخلال اليومين المقبلين ثمة تطورات ستحدث”.

وأكد اللواء أن قواته “لا تزال في مواقعها ولم تفقدها… ونحن نتقدم بهدوء بسبب رغبتنا في تجنيب سكان العاصمة طرابلس تبعات القتال”.

وكشف أن الجيش شرع في عملية لتحييد سلاح الجو التابع لحكومة الوفاق الوطني، وإخراجه من المعركة، مضيفا في هذا السياق “أسقطنا طائرة وأعطبنا أخرى، وما زلنا ملتزمين بالخطة الموضوعة سلفا لتحرير طرابلس وجدولها الزمني… ونحن نتقدم بخطى هادئة، والوضع مطمئن، ولا يوجد ما يدعو أبدا للقلق”.

التعليقات