ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

انقطاع المياه عن طرابلس

- كتب   -  
انقطاع المياه عن طرابلس
انقطاع المياه عن طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن جهاز النهر الصناعي منظومة الحساونة- سهل الجفارة، الخميس، توقف حقوق آبار مياه الحساونة عن العمل وانقطاع المياه عن بعض مدن المنطقة الوسطى ومدينة طرابلس.

وذكر الجهاز في بيان عبر صفحته بموقع «فيسبوك»، أنه «نظرًا لسوء الأحوال الجوية يوم الأمس بمنطقة حقول آبار مياه الحساونة حدث فصل للكهرباء بشكل طارئ عن الحقل الشرقي وتوقف آبار الحقل عن العمل الأمر الذي أدى اليوم الخميس إلى انقطاع المياه عن بعض مدن المنطقة الوسطى ومدينة طرابلس».

وأكد الجهاز أنه «يعمل بالتنسيق مع الشركة العامة للكهرباء على إعادة التيار الكهربائي للحقل وشحن محطات الكهرباء لإعادة تشغيل الآبار وضخ المياه في أقرب وقت ممكن».

التعليقات