ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيول

كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهم

- كتب   -  
ليفربول - توتنام
أرجع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الفضل في الهدف الأول الذي سجله فريقه في شباك كارديف سيتي للاعبيه وليس لتعليمات فنية.

وافتتح جيني فينالدوم التهديف بتسديدة قوية قابل بها ركنية ترينت ألسكندر أرنولد ثم حصل نجمنا المصري محمد صلاح على ركلة جزاء سجل منها ليفربول الهدف الثاني بواسطة جيمس ميلنر ليفوز 2-0، ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة من 35 مباراة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل.

وقال كلوب عن الطريقة التي قرر بها اللاعبون تنفيذ الركنية في هدف فينالدوم: "لقد بذلنا الكثير من الجهد في الكرات الثابتة. لم نكن سيئين في تنفيذها خلال الشوط الأول".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "كنا نعلم أن كارديف قويًا جدًا في الكرات الثابتة هجوميًا، لكن من وقت لآخر يواجهون بعض المشكلات في الدفاع أمام الكرات الثابتة. من الواضح أن الأولاد اكتشفوا كيفية نجاح الركلات الركنية بهذه الطريقة".

وواصل الألماني "إذا كنت على أرض الملعب، رؤية للاعب هي الأكثر قدرة على الحكم وتحديد طريقة التنفيذ، لذلك قرروا لعب هذه الكرة الأرضية وركض لها جيني وسددها بنجاح".

وأتم "مع كل هذه التكتلات الدفاعية، والرقابة اللصيقة كرجل لرجل، كان هناك ثلاثة لاعبين مراقين تمامًا ومن ثم تحرك لاعب رابع أو خامس، فأصبح حرا. من الواضح أن جيني كان حراً خلال تلك اللحظة. هدف رائع، لقد أحببته".

ويستعد ليفربول لملاقاة هدرسفيلد تاون ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات