ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
شراكة بين جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و"أرامكو" للنهوض بسوق العمل السعوديمركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقدين لعلاج 200 مصاب يمنيحكومة "ماي" تسعى مجددا إلى التوصل لاتفاق للخروج من الاتحاد الأوروبي اليوم450 شابا وشابة يشاركون فى 150 ركنا بمهرجان "ليالي رمضان" بعنيزة| صورةالتاريخ ينتظر مدافع ليفربول في نهائي دوري الأبطالصاروخية تاونسيند تفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزيتشيلسي يعلن تجديد عقد جيرو لموسم إضافي‎رسميا - أرسنال يعلن عن عدم سفر مخيتاريان إلى نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنيةهذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليمية

كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهم

- كتب   -  
ليفربول - توتنام
أرجع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الفضل في الهدف الأول الذي سجله فريقه في شباك كارديف سيتي للاعبيه وليس لتعليمات فنية.

وافتتح جيني فينالدوم التهديف بتسديدة قوية قابل بها ركنية ترينت ألسكندر أرنولد ثم حصل نجمنا المصري محمد صلاح على ركلة جزاء سجل منها ليفربول الهدف الثاني بواسطة جيمس ميلنر ليفوز 2-0، ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة من 35 مباراة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل.

وقال كلوب عن الطريقة التي قرر بها اللاعبون تنفيذ الركنية في هدف فينالدوم: "لقد بذلنا الكثير من الجهد في الكرات الثابتة. لم نكن سيئين في تنفيذها خلال الشوط الأول".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "كنا نعلم أن كارديف قويًا جدًا في الكرات الثابتة هجوميًا، لكن من وقت لآخر يواجهون بعض المشكلات في الدفاع أمام الكرات الثابتة. من الواضح أن الأولاد اكتشفوا كيفية نجاح الركلات الركنية بهذه الطريقة".

وواصل الألماني "إذا كنت على أرض الملعب، رؤية للاعب هي الأكثر قدرة على الحكم وتحديد طريقة التنفيذ، لذلك قرروا لعب هذه الكرة الأرضية وركض لها جيني وسددها بنجاح".

وأتم "مع كل هذه التكتلات الدفاعية، والرقابة اللصيقة كرجل لرجل، كان هناك ثلاثة لاعبين مراقين تمامًا ومن ثم تحرك لاعب رابع أو خامس، فأصبح حرا. من الواضح أن جيني كان حراً خلال تلك اللحظة. هدف رائع، لقد أحببته".

ويستعد ليفربول لملاقاة هدرسفيلد تاون ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات