ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

كلوب: لم أدرب اللاعبين على كرة الهدف الأول في كارديف.. لقد اكتشفوا الثغرة بأنفسهم

- كتب   -  
ليفربول - توتنام
أرجع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الفضل في الهدف الأول الذي سجله فريقه في شباك كارديف سيتي للاعبيه وليس لتعليمات فنية.

وافتتح جيني فينالدوم التهديف بتسديدة قوية قابل بها ركنية ترينت ألسكندر أرنولد ثم حصل نجمنا المصري محمد صلاح على ركلة جزاء سجل منها ليفربول الهدف الثاني بواسطة جيمس ميلنر ليفوز 2-0، ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة من 35 مباراة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل.

وقال كلوب عن الطريقة التي قرر بها اللاعبون تنفيذ الركنية في هدف فينالدوم: "لقد بذلنا الكثير من الجهد في الكرات الثابتة. لم نكن سيئين في تنفيذها خلال الشوط الأول".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "كنا نعلم أن كارديف قويًا جدًا في الكرات الثابتة هجوميًا، لكن من وقت لآخر يواجهون بعض المشكلات في الدفاع أمام الكرات الثابتة. من الواضح أن الأولاد اكتشفوا كيفية نجاح الركلات الركنية بهذه الطريقة".

وواصل الألماني "إذا كنت على أرض الملعب، رؤية للاعب هي الأكثر قدرة على الحكم وتحديد طريقة التنفيذ، لذلك قرروا لعب هذه الكرة الأرضية وركض لها جيني وسددها بنجاح".

وأتم "مع كل هذه التكتلات الدفاعية، والرقابة اللصيقة كرجل لرجل، كان هناك ثلاثة لاعبين مراقين تمامًا ومن ثم تحرك لاعب رابع أو خامس، فأصبح حرا. من الواضح أن جيني كان حراً خلال تلك اللحظة. هدف رائع، لقد أحببته".

ويستعد ليفربول لملاقاة هدرسفيلد تاون ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا

التعليقات