ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيول

قائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهاية

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - تشيلسي
شدد جوردن هندرسون قائد ليفربول على أن فريقه سيستمر في القتال من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى النهاية.

ليفربول في الصدارة بفارق نقطتين عن ملاحقه مانشستر سيتي قبل 3 جولات من نهاية الموسم، لكن سيتي يملك مباراة مؤجلة ضد جاره مانشستر يونايتد يوم الأربعاء.

وقال هندرسون في تصريحات لموقع ناديه: "لقد حققنا فوزًا هامًا، ونريد أن نستمر في القتال من أجل الفوز بالمباريات والمنافسة على اللقب حتى النهاية. كان اختبارًا مختلفًا وأعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد. يجب أن نستمر في الإيمان بقدراتنا ونحاول الفوز بكل المباريات المتبقية لنا".

وعن إصرار ليفربول على الفوز بالثلاث نقاط، أوضح "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة. لعبنا في درجة حرارة مرتفعة، ولذلك كانت الأجواء صعبة على الفريقين، ولكن أعتقد أننا تعاملنا مع هذه الظروف الاستثنائية بطريقة جيدة، خاصة بعد المباراة التي خضناها وفزنا بها في البرتغال في منتصف الأسبوع".

وأضاف "كارديف يصارعون من أجل البقاء، ولذلك كنا نعلم أن مباراتنا ضدهم ستكون صعبة. كان علينا اللعب بتأني ومحاولة خلق الفرص التهديفية مع الحفاظ على تماسكنا الدفاعي في نفس الوقت. بشكل عام، نحن سعداء بالفوز وبحصولنا على الثلاث نقاط".

وافتتح فينالدوم التهديف ثم حصل نجمنا المصري محمد صلاح على ركلة جزاء سجل منها ليفربول الهدف الثاني بواسطة جيمس ميلنر ليفوز 2-0، ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي.

أما عن هدفي ليفربول في المباراة، فقال اللاعب الإنجليزي الدولي: "لقد أنهى فينالدوم الكرة بطريقة رائعة. ألكسندر-آرنولد وفينالدوم يستحقان كل الإشادة والتقدير في هذا الهدف، فلقد استغلا الموقف جيدًا وأسفر عملهما المشترك عن هدفنا الأول".

وأتم هندرسون "بالنسبة لركلة الجزاء، فكانت مهمة للغاية بالنسبة لنا ونفذها ميلنر ببراعة كعادته. لقد أنهت هذه الركلة على آمال كارديف في العودة في النتيجة".

ويستعد ليفربول لملاقاة هدرسفيلد تاون ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات