ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
شراكة بين جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و"أرامكو" للنهوض بسوق العمل السعوديمركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقدين لعلاج 200 مصاب يمنيحكومة "ماي" تسعى مجددا إلى التوصل لاتفاق للخروج من الاتحاد الأوروبي اليوم450 شابا وشابة يشاركون فى 150 ركنا بمهرجان "ليالي رمضان" بعنيزة| صورةالتاريخ ينتظر مدافع ليفربول في نهائي دوري الأبطالصاروخية تاونسيند تفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزيتشيلسي يعلن تجديد عقد جيرو لموسم إضافي‎رسميا - أرسنال يعلن عن عدم سفر مخيتاريان إلى نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنيةهذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليمية

قائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهاية

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - تشيلسي
شدد جوردن هندرسون قائد ليفربول على أن فريقه سيستمر في القتال من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى النهاية.

ليفربول في الصدارة بفارق نقطتين عن ملاحقه مانشستر سيتي قبل 3 جولات من نهاية الموسم، لكن سيتي يملك مباراة مؤجلة ضد جاره مانشستر يونايتد يوم الأربعاء.

وقال هندرسون في تصريحات لموقع ناديه: "لقد حققنا فوزًا هامًا، ونريد أن نستمر في القتال من أجل الفوز بالمباريات والمنافسة على اللقب حتى النهاية. كان اختبارًا مختلفًا وأعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد. يجب أن نستمر في الإيمان بقدراتنا ونحاول الفوز بكل المباريات المتبقية لنا".

وعن إصرار ليفربول على الفوز بالثلاث نقاط، أوضح "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة. لعبنا في درجة حرارة مرتفعة، ولذلك كانت الأجواء صعبة على الفريقين، ولكن أعتقد أننا تعاملنا مع هذه الظروف الاستثنائية بطريقة جيدة، خاصة بعد المباراة التي خضناها وفزنا بها في البرتغال في منتصف الأسبوع".

وأضاف "كارديف يصارعون من أجل البقاء، ولذلك كنا نعلم أن مباراتنا ضدهم ستكون صعبة. كان علينا اللعب بتأني ومحاولة خلق الفرص التهديفية مع الحفاظ على تماسكنا الدفاعي في نفس الوقت. بشكل عام، نحن سعداء بالفوز وبحصولنا على الثلاث نقاط".

وافتتح فينالدوم التهديف ثم حصل نجمنا المصري محمد صلاح على ركلة جزاء سجل منها ليفربول الهدف الثاني بواسطة جيمس ميلنر ليفوز 2-0، ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي.

أما عن هدفي ليفربول في المباراة، فقال اللاعب الإنجليزي الدولي: "لقد أنهى فينالدوم الكرة بطريقة رائعة. ألكسندر-آرنولد وفينالدوم يستحقان كل الإشادة والتقدير في هذا الهدف، فلقد استغلا الموقف جيدًا وأسفر عملهما المشترك عن هدفنا الأول".

وأتم هندرسون "بالنسبة لركلة الجزاء، فكانت مهمة للغاية بالنسبة لنا ونفذها ميلنر ببراعة كعادته. لقد أنهت هذه الركلة على آمال كارديف في العودة في النتيجة".

ويستعد ليفربول لملاقاة هدرسفيلد تاون ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات