ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

قائد ليفربول: سننافس على لقب الدوري حتى النهاية

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - تشيلسي
شدد جوردن هندرسون قائد ليفربول على أن فريقه سيستمر في القتال من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى النهاية.

ليفربول في الصدارة بفارق نقطتين عن ملاحقه مانشستر سيتي قبل 3 جولات من نهاية الموسم، لكن سيتي يملك مباراة مؤجلة ضد جاره مانشستر يونايتد يوم الأربعاء.

وقال هندرسون في تصريحات لموقع ناديه: "لقد حققنا فوزًا هامًا، ونريد أن نستمر في القتال من أجل الفوز بالمباريات والمنافسة على اللقب حتى النهاية. كان اختبارًا مختلفًا وأعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد. يجب أن نستمر في الإيمان بقدراتنا ونحاول الفوز بكل المباريات المتبقية لنا".

وعن إصرار ليفربول على الفوز بالثلاث نقاط، أوضح "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة. لعبنا في درجة حرارة مرتفعة، ولذلك كانت الأجواء صعبة على الفريقين، ولكن أعتقد أننا تعاملنا مع هذه الظروف الاستثنائية بطريقة جيدة، خاصة بعد المباراة التي خضناها وفزنا بها في البرتغال في منتصف الأسبوع".

وأضاف "كارديف يصارعون من أجل البقاء، ولذلك كنا نعلم أن مباراتنا ضدهم ستكون صعبة. كان علينا اللعب بتأني ومحاولة خلق الفرص التهديفية مع الحفاظ على تماسكنا الدفاعي في نفس الوقت. بشكل عام، نحن سعداء بالفوز وبحصولنا على الثلاث نقاط".

وافتتح فينالدوم التهديف ثم حصل نجمنا المصري محمد صلاح على ركلة جزاء سجل منها ليفربول الهدف الثاني بواسطة جيمس ميلنر ليفوز 2-0، ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي.

أما عن هدفي ليفربول في المباراة، فقال اللاعب الإنجليزي الدولي: "لقد أنهى فينالدوم الكرة بطريقة رائعة. ألكسندر-آرنولد وفينالدوم يستحقان كل الإشادة والتقدير في هذا الهدف، فلقد استغلا الموقف جيدًا وأسفر عملهما المشترك عن هدفنا الأول".

وأتم هندرسون "بالنسبة لركلة الجزاء، فكانت مهمة للغاية بالنسبة لنا ونفذها ميلنر ببراعة كعادته. لقد أنهت هذه الركلة على آمال كارديف في العودة في النتيجة".

ويستعد ليفربول لملاقاة هدرسفيلد تاون ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا

التعليقات