ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونةوصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلس

بيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريق

- كتب   -  
إيفان بيريزيتش
يؤمن الجناح الكرواتي إيفان بيريزيتش أن إنتر الإيطالي لديه الفرصة للفوز على يوفنتوس في ديربي إيطاليا الأسبوع القادم.

ويأمل النيراتزوري في الثأر من هزيمة الدور الأول بهدف نظيف، ليكون الرد في ملعب جوسيبي مياتزا بالجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وتحدث بيريزيتش لقناة النادي "نحن إنتر ولابد أن نحاول الفوز في جميع المباريات المتبقية لأننا أقوياء، نستطيع الفوز على أي فريق، الآن نفكر في يوفنتوس".

وتابع "نريد ضمان المركز الثالث والشيء الأهم هو التأهل لدوري أبطال أوروبا، نحن نعرف يوفنتوس لقد حققوا لقب الدوري لثماني سنوات هم أقوياء وسيأتون للفوز لذلك سنعمل على تقديم أداء أفضل منهم".

وواصل "خلال هذا الأسبوع سنحضر لتلك المواجهة نفعل ما يلزم لهزمهم وبالرغم من ذلك نريد تطوير الإنهاء، نحن نصنع العديد من الفرص لكن نفشل أحيانا في التسجيل".

ويعود الفوز الأخير لإنتر على يوفنتوس في سبتمبر 2016 وتواجد حينها بيرشيتش في قائمة المسجلين.

وفرض إنتر التعادل على روما بهدف لكل فريق، بينما حسم يوفنتوس اللقب الثامن رسميا بالفوز على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

ويتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 87 نقطة مقابل 61 لإنتر الذي يحتل المركز الثالث، وقد ضمنت السيدة العجوز لقبها الـ35 والثامن على التوالي رسميا.

اقرأ أيضا

التعليقات