ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
الوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوة

بيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريق

- كتب   -  
إيفان بيريزيتش
يؤمن الجناح الكرواتي إيفان بيريزيتش أن إنتر الإيطالي لديه الفرصة للفوز على يوفنتوس في ديربي إيطاليا الأسبوع القادم.

ويأمل النيراتزوري في الثأر من هزيمة الدور الأول بهدف نظيف، ليكون الرد في ملعب جوسيبي مياتزا بالجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وتحدث بيريزيتش لقناة النادي "نحن إنتر ولابد أن نحاول الفوز في جميع المباريات المتبقية لأننا أقوياء، نستطيع الفوز على أي فريق، الآن نفكر في يوفنتوس".

وتابع "نريد ضمان المركز الثالث والشيء الأهم هو التأهل لدوري أبطال أوروبا، نحن نعرف يوفنتوس لقد حققوا لقب الدوري لثماني سنوات هم أقوياء وسيأتون للفوز لذلك سنعمل على تقديم أداء أفضل منهم".

وواصل "خلال هذا الأسبوع سنحضر لتلك المواجهة نفعل ما يلزم لهزمهم وبالرغم من ذلك نريد تطوير الإنهاء، نحن نصنع العديد من الفرص لكن نفشل أحيانا في التسجيل".

ويعود الفوز الأخير لإنتر على يوفنتوس في سبتمبر 2016 وتواجد حينها بيرشيتش في قائمة المسجلين.

وفرض إنتر التعادل على روما بهدف لكل فريق، بينما حسم يوفنتوس اللقب الثامن رسميا بالفوز على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

ويتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 87 نقطة مقابل 61 لإنتر الذي يحتل المركز الثالث، وقد ضمنت السيدة العجوز لقبها الـ35 والثامن على التوالي رسميا.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات