ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
شراكة بين جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و"أرامكو" للنهوض بسوق العمل السعوديمركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقدين لعلاج 200 مصاب يمنيحكومة "ماي" تسعى مجددا إلى التوصل لاتفاق للخروج من الاتحاد الأوروبي اليوم450 شابا وشابة يشاركون فى 150 ركنا بمهرجان "ليالي رمضان" بعنيزة| صورةالتاريخ ينتظر مدافع ليفربول في نهائي دوري الأبطالصاروخية تاونسيند تفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزيتشيلسي يعلن تجديد عقد جيرو لموسم إضافي‎رسميا - أرسنال يعلن عن عدم سفر مخيتاريان إلى نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنيةهذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليمية

بيريزيتش: إنتر يستطيع الفوز على أي فريق

- كتب   -  
إيفان بيريزيتش
يؤمن الجناح الكرواتي إيفان بيريزيتش أن إنتر الإيطالي لديه الفرصة للفوز على يوفنتوس في ديربي إيطاليا الأسبوع القادم.

ويأمل النيراتزوري في الثأر من هزيمة الدور الأول بهدف نظيف، ليكون الرد في ملعب جوسيبي مياتزا بالجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وتحدث بيريزيتش لقناة النادي "نحن إنتر ولابد أن نحاول الفوز في جميع المباريات المتبقية لأننا أقوياء، نستطيع الفوز على أي فريق، الآن نفكر في يوفنتوس".

وتابع "نريد ضمان المركز الثالث والشيء الأهم هو التأهل لدوري أبطال أوروبا، نحن نعرف يوفنتوس لقد حققوا لقب الدوري لثماني سنوات هم أقوياء وسيأتون للفوز لذلك سنعمل على تقديم أداء أفضل منهم".

وواصل "خلال هذا الأسبوع سنحضر لتلك المواجهة نفعل ما يلزم لهزمهم وبالرغم من ذلك نريد تطوير الإنهاء، نحن نصنع العديد من الفرص لكن نفشل أحيانا في التسجيل".

ويعود الفوز الأخير لإنتر على يوفنتوس في سبتمبر 2016 وتواجد حينها بيرشيتش في قائمة المسجلين.

وفرض إنتر التعادل على روما بهدف لكل فريق، بينما حسم يوفنتوس اللقب الثامن رسميا بالفوز على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

ويتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 87 نقطة مقابل 61 لإنتر الذي يحتل المركز الثالث، وقد ضمنت السيدة العجوز لقبها الـ35 والثامن على التوالي رسميا.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات