ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
الوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوة

توتو سبورت: 12 اسما على طاولة يوفنتوس في الميركاتو الصيفي

- كتب   -  
لاعبو يوفنتوس يحتفلون بلقب الدوري الإيطالي
عرضت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية الأسماء المقترحة لسوق الانتقالات الصيفية والتي يسعى يوفنتوس الإيطالي لتدعيم صفوفه بها.

وتناولت الصحيفة الإيطالية 12 اسما مقترحا ليتواجد في يوفنتوس الموسم المقبل، والتي يسعى فابيو باراتيتشي المدير الرياضي للسيدة العجوز ضمها في الصيف.

يبرز اسم جناح فيورنتينا فدريكو كييزا في القائمة حيث يعد الهدف الأبرز للكبار في الدوري الإيطالي لما يقدمه الموسم الجاري مع البنفسجي.

ويتواجد الفرنسي بول بوجبا في القائمة والذي يستهدف يوفنتوس إعادته مجددا لخط الوسط بعد 4 مواسم قضاها بقميص البيانكونيري، ويقترب حسب عدة تقارير من الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

صانع الألعاب الإسباني إيسكو يتواجد في القائمة وإن كانت فرص لاعب ريال مدريد الإسباني في الخروج ضعيفة بعد عودة زين الدين زيدان لقيادة الملكي مرة أخرى.

ويظهر الإيطالي الشاب نيكولو زانيولو لاعب روما، وتانجاي نوديمبيلي لاعب وسط ليون الفرنسي في قائمة السيدة العجوز.

ويعود الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش للتواجد مرة أخرى على رأس اهتمامات يوفنتوس رغم تراجع مستواه في الموسم الحالي مع لاتسيو.

نادي بنفيكا البرتغالي تواجد بفضل موهبتي الفريق، جواو فيليكس الجناح الشاب وأيضا قلب الدفاع روبن دياش، وما قدمه الثنائي في بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري.

على المستوى الدفاعي تواجد اسم الفرنسي رافائيل فاران لاعب ريال مدريد، ماتياس دي ليخت قائد أياكس، اليوناني كوستاس مانولاس لاعب روما وستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو مدريد.

حيث يستغل يوفنتوس محاولات الفرنسي الرحيل عن ريال مدريد، وينافس برشلونة الإسباني من أجل ضم قائد أياكس، كما قد يستعين بخدمات مانولاس وسافيتش لما يمتلكوه من خبرات في الدوري الإيطالي.

ويسعى يوفنتوس لتدعيم خط دفاعه مع اعتزال أندريا بارزالي وكذلك ارتفاع المعدل العمري لخط دفاع السيدة العجوز.

يوفنتوس احتفل بالفوز بلقب الدوري الثامن على التوالي والخامس والثلاثين في تاريخه عقب الفوز على فيورنتينا قبل 5 جولات من نهاية الدوري الإيطالي.

ويستهدف يوفنتوس الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والغائب عن خزائن النادي منذ 1996 بعد الخروج من ربع نهائي النسخة الحالية أمام أياكس الهولندي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات