ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
الوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوة

تعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونة

- كتب   -  
تعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونة
تعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونة

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدرت الحكومة الموقتة قرارًا بالموافقة على إدارة بلدية ترهونة بمجلس تسييري يترأسه عياد البي سالم.

وحسب القرار، الذي نشرته الصفحة الرسمية للمجلس البلدي ترهونة أمس الأحد، فإن المجلس يضم في عضويته ستة أعضاء يمارسون اختصاصاتهم وفقًا للتشريعات النافذة.

وخلال اجتماع عقده مع رئيس المجلس التيسيري الجديد، بحث رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثني بمكتبه بديوان مجلس الوزراء في منطقة قرنادة احتياجات بلدية ترهونة.

وناقش الثني مختنقات واحتياجات بلدية ترهونة في ظل الظروف الراهنة وآليات توفيرها من قبل الحكومة الموقتة بحيث تصل إلى مستحقيها في البلدية. وأشاد عميد بلدية ترهونة بدور الحكومة الموقتة ولجنة الأزمة المكلفة من قبل دولته في إرسال القوافل التموينية والمحروقات للبلدية.

وفي الحادي عشر من أبريل الحالي، كلف الثني، مفتاح خليفة عميدًا لبلدية صبراتة بحضور أعيان وحكماء المدينة، وذلك بعد نحو أسبوع من بدء عمليات الجيش الوطني غرب البلاد.

التعليقات