ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونةوصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلس

تعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونة

- كتب   -  
تعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونة
تعيين مجلس تسييري لبلدية ترهونة

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدرت الحكومة الموقتة قرارًا بالموافقة على إدارة بلدية ترهونة بمجلس تسييري يترأسه عياد البي سالم.

وحسب القرار، الذي نشرته الصفحة الرسمية للمجلس البلدي ترهونة أمس الأحد، فإن المجلس يضم في عضويته ستة أعضاء يمارسون اختصاصاتهم وفقًا للتشريعات النافذة.

وخلال اجتماع عقده مع رئيس المجلس التيسيري الجديد، بحث رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثني بمكتبه بديوان مجلس الوزراء في منطقة قرنادة احتياجات بلدية ترهونة.

وناقش الثني مختنقات واحتياجات بلدية ترهونة في ظل الظروف الراهنة وآليات توفيرها من قبل الحكومة الموقتة بحيث تصل إلى مستحقيها في البلدية. وأشاد عميد بلدية ترهونة بدور الحكومة الموقتة ولجنة الأزمة المكلفة من قبل دولته في إرسال القوافل التموينية والمحروقات للبلدية.

وفي الحادي عشر من أبريل الحالي، كلف الثني، مفتاح خليفة عميدًا لبلدية صبراتة بحضور أعيان وحكماء المدينة، وذلك بعد نحو أسبوع من بدء عمليات الجيش الوطني غرب البلاد.

التعليقات