ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
الوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوة

عدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكات

- كتب   -  
عدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكات
عدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكات

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت لجنة الأزمة وشؤون النازحين التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية بحكومة الوفاق أن آخر الإحصاءات المسجلة للأسر النازحة من مناطق الاشتباكات بالعاصمة طرابلس بلغ أكثر من ثمانية آلاف عائلة في مختلف الفروع.

وحسب المكتب الإعلامي للوزارة، فقد واصلت اللجنة تقديم السلال الغذائية على الفروع، حيث تم تسليم حوالي 200 سلة غذائية لفرع الشؤون الاجتماعية ولجنة الأزمة ببلدية السواني الذي باشر فورًا تسليمها للأسر النازحة بمناطق السواني، والكريمية، والنجيلة، ومناطق ورشفانة.

ومع تعالي أصوات القذائف والمدافع في مدينة طرابلس منذ 18 يومًا تتزايد المخاوف من تفاقم الأزمة الإنسانية، التي يدفع ثمنها المدنيون وحدهم.

وتقول مفوضية الأمم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين إنها سلمت معدات طبية لحالات الطوارئ إلى وزارة الصحة لمساعدة الضحايا في المناطق الأكثر تضررًا، وهي عين زارة وقصر بن غشير في جنوب العاصمة.

التعليقات