ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونةوصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلس

عدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكات

- كتب   -  
عدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكات
عدد العائلات النازحة من مناطق الاشتباكات

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت لجنة الأزمة وشؤون النازحين التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية بحكومة الوفاق أن آخر الإحصاءات المسجلة للأسر النازحة من مناطق الاشتباكات بالعاصمة طرابلس بلغ أكثر من ثمانية آلاف عائلة في مختلف الفروع.

وحسب المكتب الإعلامي للوزارة، فقد واصلت اللجنة تقديم السلال الغذائية على الفروع، حيث تم تسليم حوالي 200 سلة غذائية لفرع الشؤون الاجتماعية ولجنة الأزمة ببلدية السواني الذي باشر فورًا تسليمها للأسر النازحة بمناطق السواني، والكريمية، والنجيلة، ومناطق ورشفانة.

ومع تعالي أصوات القذائف والمدافع في مدينة طرابلس منذ 18 يومًا تتزايد المخاوف من تفاقم الأزمة الإنسانية، التي يدفع ثمنها المدنيون وحدهم.

وتقول مفوضية الأمم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين إنها سلمت معدات طبية لحالات الطوارئ إلى وزارة الصحة لمساعدة الضحايا في المناطق الأكثر تضررًا، وهي عين زارة وقصر بن غشير في جنوب العاصمة.

التعليقات