ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
حرق بوابة الــ 60 التابعة لقوات القيادة العامة شرقي سرتحالة الطقس اليوم السبتالافراج الصحي عن البغدادي المحموديالانتقام من الوطن ... بقلم / المهدي احميدإغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمس

المسماري : غارات جوية ضد مخازن الاسلحة

- كتب   -  
المسماري :  غارات جوية  ضد مخازن الاسلحة
المسماري : غارات جوية ضد مخازن الاسلحة

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العربية الليبية اللواء أحمد المسماري خلال مؤتمر الصحفي الاستثنائي حول العمليات العسكرية الجارية في طرابلس الأحد ، إننا نترحم على كل الشهداء الذين استشهدوا دفاعا عن ليبيا ونتمنى الشفاء للجرحى والثبات للمقاتلين.

وأضاف المسماري، أنه في اليوم التاسع عشر للعمليات العسكرية بمعركة طوفان الكرامة نؤكد أننا في إطار الحرب الشاملة على الإرهاب ولاستكمال المجهود الحربي للقيادة العامة من أجل حرية وكرامة الوطن .

وأوضح المسماري :أنه تم إحراز تمركزات جديدة وتقدمات مهمة جدا لقواتنا التي استفادت من الغارات الجوية  و مقاتلاتنا نفذت عدة غارات ناجحة وتم تدمير العشرات من الأهداف بعد استطلاع ناجح .


وكشف المسماري عن استهدافهم لمخازن للأسلحة والذخائر وتجمعات للعدو وآلياتهم وستتكر الغارات على مثل هذه الأهداف.

التعليقات