ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
بعد حظر 3 أشهر.. إيطاليا تعيد فتح حدودوها أمام مواطني الاتحاد الأوروبيعدد وفيات كورونا في بريطانيا يتجاوز 50 ألفاتركيا ترسم سيناريو مشبوها للتخلص من سيف الإسلام القذاقي لإيجاد شرعية في ليبياالتعاون الإسلامي: 5 منح مالية للدول الأعضاء الأقل نموا لمواجهة تداعيات كورونا | صورعذرا جماهير يونايتد.. ساؤول يعلن عن "ناديه الجديد"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 3 يونيو 2020وصول سفن بضائع مختلفة الى ميناء بنغازي البحرياليوم .. معيتيق في زيارة الى موسكوتراجع بنحو 97% في ايرادات شهر أبريل من النفطحالة الطقس اليوم الاربعاءتايلاند: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 3084سنغافورة تسجل 569 إصابة جديدة بفيروس كورونازلزال بقوة 6.3 درجة يهز منطقة الحدود العراقية الإيرانيةإعادة فتح مساجد غزة بشكل كامل بعد شهرين من إغلاقها بسبب فيروس كورونابدء عودة المواطنين العالقين في ايطاليا إلى ليبيااجراء عملية جراحية لمريضة مصابة بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 2 يونيو (14 حالة جديدة)موقف مؤسسة النفط من إعلان تركيا بدء التنقيب قبالة سواحل ليبياتركيا تعلن مواصلتها الدعم العسكري لحكومة الوفاقسعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبها

المسماري : غارات جوية ضد مخازن الاسلحة

- كتب   -  
المسماري :  غارات جوية  ضد مخازن الاسلحة
المسماري : غارات جوية ضد مخازن الاسلحة

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العربية الليبية اللواء أحمد المسماري خلال مؤتمر الصحفي الاستثنائي حول العمليات العسكرية الجارية في طرابلس الأحد ، إننا نترحم على كل الشهداء الذين استشهدوا دفاعا عن ليبيا ونتمنى الشفاء للجرحى والثبات للمقاتلين.

وأضاف المسماري، أنه في اليوم التاسع عشر للعمليات العسكرية بمعركة طوفان الكرامة نؤكد أننا في إطار الحرب الشاملة على الإرهاب ولاستكمال المجهود الحربي للقيادة العامة من أجل حرية وكرامة الوطن .

وأوضح المسماري :أنه تم إحراز تمركزات جديدة وتقدمات مهمة جدا لقواتنا التي استفادت من الغارات الجوية  و مقاتلاتنا نفذت عدة غارات ناجحة وتم تدمير العشرات من الأهداف بعد استطلاع ناجح .


وكشف المسماري عن استهدافهم لمخازن للأسلحة والذخائر وتجمعات للعدو وآلياتهم وستتكر الغارات على مثل هذه الأهداف.

التعليقات