ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
الانتقام من الوطن ... بقلم / المهدي احميدإغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمسالعاهل السعودي يوافق على استضافة قوات أمريكية لرفع مستوى العمل المشترك في الدفاع عن أمن المنطقةصندوق النقد يوافق على صرف شريحة قرض بقيمة 25 مليون دولار لصالح بوركينا فاسو بموجب برنامج مدته ثلاثة أعوامشركة شحن بريطانية تؤكد: إيران أطلقت سراح الناقلة الثانية "مسدار" التي احتجزتها في مضيق هرمز

«رويترز»: تراجع قوات حفتر جنوب طرابلس

- كتب   -  
«رويترز»: تراجع قوات حفتر جنوب طرابلس
«رويترز»: تراجع قوات حفتر جنوب طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت وكالة «رويترز» أن القوات التابعة لحكومة الوفاق «دفعت خصومها من القوات التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة للتراجع عن مواقعها في أجزاء من خط المواجهة جنوب طرابلس، على الرغم من توجيه المهاجمين ضربات جوية للعاصمة أثناء ليل الأحد».

ونقلت الوكالة عن مراسليها الذين زاروا المنطقة أن «القوات التابعة للقيادة العامة تراجعت للخلف بضعة كيلومترات في منطقة عين زارة، جنوب العاصمة عما كانت عليه قبل أيام».

غير أن الوكالة عادت لتقول: «إن القوات التابعة للجيش الوطني تسيطر على مساحة كبيرة من جنوب طرابلس بينها قاعدة تابعة للأمم المتحدة في بلدة غريان الجبلية التي تبعد نحو 80 كيلومترًا جنوب العاصمة».

وأشارت الوكالة إلى أن الناطق باسم القيادة العامة، أحمد المسماري، نفى تراجع قواته، حيث قال:«إنها سيطرت في حقيقة الأمر على مزيد من الأرض، بعدما وصفها بضربة جوية ناجحة».

 

 

 

التعليقات