ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيول

إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونس

- كتب   -  
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونس
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونس

ايوان ليبيا – قسم الاخبار / تونس.

قالت مصادر طبية  مطلعة أن آمر كتيبة ثوار طرابلس هيثم التاجوري يرقد الآن في احدى المصحات بالعاصمة التونسية لاسعافه من اصابات بليغة لحقت به جراء المعارك الدائرة في محيط مدينة طرابلس.

وتحتفظ رئاسة تحرير ايوان ليبيا باسم المصحة التي تقدم العلاج لهيثم التاجوري والدور ورقم الحجرة التي يرقد فيها واسم الطبيب المعالج لاعتبارات مهنية.

وكان هيثم التاجوري دأب على الظهور اعلاميا امام كاميرات زملائه بملابسه الرياضية ذات العلامات التجارية المشهورة عالميا والمثيرة للاهتمام في جبهات القتال التي تتواجد فيها قواته، غير انه اختفى عن الانظار اعلاميا منذ ما يزيد عن أسبوع ..

وكانت انباء راجت منذ ايام عن اصابة التاجوري مع سائقه وزميل اخر لهما بقذيفة في السيارة المصفحة التي كان يتجول بها بين محاور القتال.

التعليقات