ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
الوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوة

مبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكن

- كتب   -  
مبابي - باريس سان جيرمان
يعتقد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، أن عودة زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد ستصب في صالح الفريق الإسباني.

مبابي توج بالدوري الفرنسي للموسم الثالث على التوالي، واحتفل بالشكل اللازم بتسجيله ثلاثية في شباك فريقه السابق موناكو.

أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2018 صرّح بعد المباراة لمحطة كانال بلوس: "من الجيد عودة زيدان لـ ريال مدريد، سأشاهد مبارياته كالعاشق".

واستدرك: "أنا منخرط في مشروع باريس سان جيرمان، سأظل هنا".

مبابي رفع رصيده من الأهداف في الدوري الفرنسي إلى 30 هدفا هذا الموسم، وهو أصغر لاعب في تاريخ المسابقة يحقق هذا الرقم في موسم واحد.

كما قلّص مبابي الفجوة مع ليونيل ميسي نجم برشلونة المتصدر الحالي لسباق المتنافسين على الحذاء الذهبي الأوروبي، إذ سجّل ساحر التانجو 33 هدفا في الدوري الإسباني.

"الهاتريك" هو الخامس في مسيرة مبابي، والثالث له بقميص باريس سان جيرمان، بعد ثلاثيتين سجلهما رفقة منافسه في مباراة اليوم: موناكو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات