ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونةوصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلس

مبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكن

- كتب   -  
مبابي - باريس سان جيرمان
يعتقد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، أن عودة زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد ستصب في صالح الفريق الإسباني.

مبابي توج بالدوري الفرنسي للموسم الثالث على التوالي، واحتفل بالشكل اللازم بتسجيله ثلاثية في شباك فريقه السابق موناكو.

أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2018 صرّح بعد المباراة لمحطة كانال بلوس: "من الجيد عودة زيدان لـ ريال مدريد، سأشاهد مبارياته كالعاشق".

واستدرك: "أنا منخرط في مشروع باريس سان جيرمان، سأظل هنا".

مبابي رفع رصيده من الأهداف في الدوري الفرنسي إلى 30 هدفا هذا الموسم، وهو أصغر لاعب في تاريخ المسابقة يحقق هذا الرقم في موسم واحد.

كما قلّص مبابي الفجوة مع ليونيل ميسي نجم برشلونة المتصدر الحالي لسباق المتنافسين على الحذاء الذهبي الأوروبي، إذ سجّل ساحر التانجو 33 هدفا في الدوري الإسباني.

"الهاتريك" هو الخامس في مسيرة مبابي، والثالث له بقميص باريس سان جيرمان، بعد ثلاثيتين سجلهما رفقة منافسه في مباراة اليوم: موناكو.

التعليقات