ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
شراكة بين جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و"أرامكو" للنهوض بسوق العمل السعوديمركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقدين لعلاج 200 مصاب يمنيحكومة "ماي" تسعى مجددا إلى التوصل لاتفاق للخروج من الاتحاد الأوروبي اليوم450 شابا وشابة يشاركون فى 150 ركنا بمهرجان "ليالي رمضان" بعنيزة| صورةالتاريخ ينتظر مدافع ليفربول في نهائي دوري الأبطالصاروخية تاونسيند تفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزيتشيلسي يعلن تجديد عقد جيرو لموسم إضافي‎رسميا - أرسنال يعلن عن عدم سفر مخيتاريان إلى نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنيةهذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليمية

إيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطال

- كتب   -  
زاها - أرسنال - كريستال بالاس
تحدث أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال عقب خسارة فريقه أمام كريستال بالاس، مشيرا إلى "خسرنا أفضلية ولكننا سنقاتل للنهاية".

أرسنال سقط على ملعبه ووسط جماهيره أمام كريستال بالاس 3-2 في لقاء مثير في الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي. ()

أخطاء أرسنال الدفاعية وتحديدا من جانب شكودران موستافي، قتلت أرسنال أمام بالاس، وهو ما تحدث عنه إيمري.

وقال إيمري: "في الشوط الأول لم نظهر بالشكل الجيد على الرغم من استحواذنا على الكرة. بالاس دافعوا بشكل متأخر وبشكل جيد".

وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "تحسنا في الشوط الثاني مع مشاركة إيوبي وكنا أفضل، ولكن الهدف الثاني لهم كان سيئا للغاية لنا ولثقتنا خلال المباراة".

وعن مستوى موستافي، يقول إيمري "لنتحدث عن مستواه في مجمل الموسم. أعتقد أنه كان ثابتا".

وأكمل حديثه قائلا: "الأمر مازال في أيدينا بخصوص إنهاء الدوري في المراكز المؤهلة لدوري الأبطال".

وأشار "هدفنا هذا الموسم هو العودة لدوري أبطال أوروبا. طريقان أمامنا لتحقيق ذلك، إما عن طريق الدوري أو عن طريق التتويج بالدوري الأوروبي".

وتابع "نعلم أننا خسرنا اليوم أفضلية في فارق النقاط، ولكن لازال الأمر في أيدينا في حالة استمرينا بالفوز في المباريات المتبقية".

وأتم "هدفنا الانتصار في كل المباريات المقبلة".

محترفنا المصري محمد النني شارك كأساسي قبل أن يغادر في الدقيقة 67 عندما كانت النتيجة تشير بتقدم الضيوف 2-1.

سقوط أرسنال صعب للغاية مهمة الوصول لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فتجمد رصيد الفريق عند النقطة 66 في المركز الرابع بفارق نقطة عن توتنام الثالث، وبنفس عدد نقاط تشيلسي، وبفارق نقطتين فقط عن تشيلسي السادس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات