ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونةوصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلس

إيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطال

- كتب   -  
زاها - أرسنال - كريستال بالاس
تحدث أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال عقب خسارة فريقه أمام كريستال بالاس، مشيرا إلى "خسرنا أفضلية ولكننا سنقاتل للنهاية".

أرسنال سقط على ملعبه ووسط جماهيره أمام كريستال بالاس 3-2 في لقاء مثير في الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي. ()

أخطاء أرسنال الدفاعية وتحديدا من جانب شكودران موستافي، قتلت أرسنال أمام بالاس، وهو ما تحدث عنه إيمري.

وقال إيمري: "في الشوط الأول لم نظهر بالشكل الجيد على الرغم من استحواذنا على الكرة. بالاس دافعوا بشكل متأخر وبشكل جيد".

وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "تحسنا في الشوط الثاني مع مشاركة إيوبي وكنا أفضل، ولكن الهدف الثاني لهم كان سيئا للغاية لنا ولثقتنا خلال المباراة".

وعن مستوى موستافي، يقول إيمري "لنتحدث عن مستواه في مجمل الموسم. أعتقد أنه كان ثابتا".

وأكمل حديثه قائلا: "الأمر مازال في أيدينا بخصوص إنهاء الدوري في المراكز المؤهلة لدوري الأبطال".

وأشار "هدفنا هذا الموسم هو العودة لدوري أبطال أوروبا. طريقان أمامنا لتحقيق ذلك، إما عن طريق الدوري أو عن طريق التتويج بالدوري الأوروبي".

وتابع "نعلم أننا خسرنا اليوم أفضلية في فارق النقاط، ولكن لازال الأمر في أيدينا في حالة استمرينا بالفوز في المباريات المتبقية".

وأتم "هدفنا الانتصار في كل المباريات المقبلة".

محترفنا المصري محمد النني شارك كأساسي قبل أن يغادر في الدقيقة 67 عندما كانت النتيجة تشير بتقدم الضيوف 2-1.

سقوط أرسنال صعب للغاية مهمة الوصول لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فتجمد رصيد الفريق عند النقطة 66 في المركز الرابع بفارق نقطة عن توتنام الثالث، وبنفس عدد نقاط تشيلسي، وبفارق نقطتين فقط عن تشيلسي السادس.

التعليقات