ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
الوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوة

إيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطال

- كتب   -  
زاها - أرسنال - كريستال بالاس
تحدث أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال عقب خسارة فريقه أمام كريستال بالاس، مشيرا إلى "خسرنا أفضلية ولكننا سنقاتل للنهاية".

أرسنال سقط على ملعبه ووسط جماهيره أمام كريستال بالاس 3-2 في لقاء مثير في الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي. ()

أخطاء أرسنال الدفاعية وتحديدا من جانب شكودران موستافي، قتلت أرسنال أمام بالاس، وهو ما تحدث عنه إيمري.

وقال إيمري: "في الشوط الأول لم نظهر بالشكل الجيد على الرغم من استحواذنا على الكرة. بالاس دافعوا بشكل متأخر وبشكل جيد".

وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "تحسنا في الشوط الثاني مع مشاركة إيوبي وكنا أفضل، ولكن الهدف الثاني لهم كان سيئا للغاية لنا ولثقتنا خلال المباراة".

وعن مستوى موستافي، يقول إيمري "لنتحدث عن مستواه في مجمل الموسم. أعتقد أنه كان ثابتا".

وأكمل حديثه قائلا: "الأمر مازال في أيدينا بخصوص إنهاء الدوري في المراكز المؤهلة لدوري الأبطال".

وأشار "هدفنا هذا الموسم هو العودة لدوري أبطال أوروبا. طريقان أمامنا لتحقيق ذلك، إما عن طريق الدوري أو عن طريق التتويج بالدوري الأوروبي".

وتابع "نعلم أننا خسرنا اليوم أفضلية في فارق النقاط، ولكن لازال الأمر في أيدينا في حالة استمرينا بالفوز في المباريات المتبقية".

وأتم "هدفنا الانتصار في كل المباريات المقبلة".

محترفنا المصري محمد النني شارك كأساسي قبل أن يغادر في الدقيقة 67 عندما كانت النتيجة تشير بتقدم الضيوف 2-1.

سقوط أرسنال صعب للغاية مهمة الوصول لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فتجمد رصيد الفريق عند النقطة 66 في المركز الرابع بفارق نقطة عن توتنام الثالث، وبنفس عدد نقاط تشيلسي، وبفارق نقطتين فقط عن تشيلسي السادس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات