ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
حقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمه

ارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215

- كتب   -  
رئيس أساقفة كولومبو مالكولم رانجيث ينظر إلى موقع الانفجار داخل كنيسة في نيغومبو

ارتفع عدد قتلى سلسلة من ثمانية انفجارات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا في عيد الفصح اليوم الأحد، إلى 215 شخصا .

كما اسفرت هذه الهجمات عن إصابة قرابة 500 شخص آخرين في أسوأ أعمال عنف منذ الحرب الأهلية هناك التي انتهت قبل عقد من الزمن.

ووقع انفجار ثامن في منطقة ديماتاجودا السكنية، وهي ضاحية أخرى في كولومبو، وهناك قتل ثلاثة من رجال الشرطة عندما انهار جدار.

وقال المتحدث باسم الشرطة روان جوناسيكارا إن إحدى الهجمات على الكنيسة في نيجومبو يشتبه في أنه تفجير انتحاري، بينما تتواصل التحقيقات بشأن طبيعة الانفجارات الأخرى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات