ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونةوصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلس

مقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيريا

- كتب   -  
الشرطة النيجيرية

قالت الشرطة المحلية والسفارة البريطانية اليوم الأحد، إن خاطفين في نيجيريا قتلوا امرأة بريطانية ورجلا نيجيريا وخطفوا ثلاثة آخرين بمدينة كادونا بشمال البلاد.


وتشيع أعمال الخطف في نيجيريا، حيث يستهدف الخاطفون المواطنين والأجانب على حد سواء لطلب فدية في الغالب.
وقالت الشرطة، إن المرأة سافرت من لاجوس كسائحة، وكانت تحضر حفلا قبل حدوث الواقعة.
وقالت السفارة البريطانية، إن المرأة تدعى فاي موني، مضيفة أنها على علم بالحادث الذي وقع في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة لكنها تابعت أنها لن تتكهن بشأن دوافع الهجوم أو طبيعته. وقالت الشرطة، إنه لم تعلن بعد أي جهة مسئوليتها عن الهجوم ولم يتم حتى الآن تحديد هوية الخاطفين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات