ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
ليبيا في دوامة المحاور.. تونس وبرلمانها.. والدرس المستفاد ... بقلم / محمد الامينعن فزان . كمدخل لتفكيك التأزم الليبيى او استمرار انحدار الكيان الى المجهول ... بقلم / البانوسى بن عثمانالكرة الإسبانية تعود بمباراة "أزمة النازية".. ولعب الشوط الثاني بعد 178 يوماكاراجير: ما يحدث مع أوباميانج وأرسنال يذكرني بموقف سواريز وليفربولمدرب ليفركوزن: هافيرتز يتمتع بأناقة زيدانتقرير: "بسبب فشل تسويقه في اليونان".. عمرو وردة عٌرض على الزمالكحقيقة تورط عبد الرؤوف كارة في استقبال المرتزقة السوريينحُكم قضائي لصالح المؤسسة الليبية للاستثمار في قضية شركة الخرافيالصين تُرسل شحنة مساعدات طبية إلى ليبيا عبر تونسحقيقة عرقلة واشنطن تعيين دبلوماسية غانية خليفة لغسان سلامةزيارة مرتقبة للسراج الى تركيا الأحد القادمشروط روسيا للتعاون مع حكومة الوفاقترامب يمنع تحليق طائرات الركاب الصينية في الأجواء الأمريكيةنافيًا استخدام الغاز المسيل للدموع .. ترامب : لم أطلب إبعاد المتظاهرين قبل زيارة الكنيسةالعراق: تسجيل 21 حالة وفاة و781 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسلطة الفلسطينية تمدد حالة الطوارئ لمواجهة كورونا للمرة الرابعةبعد حظر 3 أشهر.. إيطاليا تعيد فتح حدودوها أمام مواطني الاتحاد الأوروبيعدد وفيات كورونا في بريطانيا يتجاوز 50 ألفاتركيا ترسم سيناريو مشبوها للتخلص من سيف الإسلام القذاقي لإيجاد شرعية في ليبياالتعاون الإسلامي: 5 منح مالية للدول الأعضاء الأقل نموا لمواجهة تداعيات كورونا | صور

ماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"

- كتب   -  
إيمانويل ماكرون

دان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بشدة "الأعمال الشنيعة" و"الهجمات الإرهابية" في سريلانكا حيث قتل 160 شخصًا على الأقل الأحد في سلسلة من اعتداءات استهدفت كنائس وفنادق فاخرة.


وكتب على موقع "تويتر"، "حزن عميق بعد الهجمات الإرهابية على الكنائس والفنادق في سريلانكا، ندين بشدة هذه الأعمال الشنيعة. تضامننا مع الشعب السريلانكي وأفكارنا مع جميع أقارب الضحايا في يوم عيد الفصح".
ودانت وزارة الخارجية الفرنسية أيضا "بأشد عبارات الحزم" هذه "الهجمات المروعة" التي قتل فيها 35 أجنبيا على الأقل، بدون أن توضح ما إذا كان بينهم فرنسيون.
وأضافت الوزارة "نقدم اصدق تعازينا إلى عائلات الضحايا ونعرب عن تضامننا مع السلطات والشعب في سريلانكا في هذه المأساة"، معلنة تشكيل خلية أزمة. وندد وزير الخارجية جان ايف لودريان، بـ"أعمال لا يمكن وصفها". وأعلنت رئيسة بلدية باريس آن هيدالغو أن أضواء برج ايفل ستطفأ "منتصف ليل الأحد تكريما للضحايا"، مقدمة تعازيها إلى السريلانكيين والمسيحيين عموما.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات