ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
شراكة بين جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و"أرامكو" للنهوض بسوق العمل السعوديمركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقدين لعلاج 200 مصاب يمنيحكومة "ماي" تسعى مجددا إلى التوصل لاتفاق للخروج من الاتحاد الأوروبي اليوم450 شابا وشابة يشاركون فى 150 ركنا بمهرجان "ليالي رمضان" بعنيزة| صورةالتاريخ ينتظر مدافع ليفربول في نهائي دوري الأبطالصاروخية تاونسيند تفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزيتشيلسي يعلن تجديد عقد جيرو لموسم إضافي‎رسميا - أرسنال يعلن عن عدم سفر مخيتاريان إلى نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنيةهذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليمية

ماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"

- كتب   -  
إيمانويل ماكرون

دان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بشدة "الأعمال الشنيعة" و"الهجمات الإرهابية" في سريلانكا حيث قتل 160 شخصًا على الأقل الأحد في سلسلة من اعتداءات استهدفت كنائس وفنادق فاخرة.


وكتب على موقع "تويتر"، "حزن عميق بعد الهجمات الإرهابية على الكنائس والفنادق في سريلانكا، ندين بشدة هذه الأعمال الشنيعة. تضامننا مع الشعب السريلانكي وأفكارنا مع جميع أقارب الضحايا في يوم عيد الفصح".
ودانت وزارة الخارجية الفرنسية أيضا "بأشد عبارات الحزم" هذه "الهجمات المروعة" التي قتل فيها 35 أجنبيا على الأقل، بدون أن توضح ما إذا كان بينهم فرنسيون.
وأضافت الوزارة "نقدم اصدق تعازينا إلى عائلات الضحايا ونعرب عن تضامننا مع السلطات والشعب في سريلانكا في هذه المأساة"، معلنة تشكيل خلية أزمة. وندد وزير الخارجية جان ايف لودريان، بـ"أعمال لا يمكن وصفها". وأعلنت رئيسة بلدية باريس آن هيدالغو أن أضواء برج ايفل ستطفأ "منتصف ليل الأحد تكريما للضحايا"، مقدمة تعازيها إلى السريلانكيين والمسيحيين عموما.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات