ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونةوصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلس

منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعودية

- كتب   -  
منظمة التعاون الإسلامي

أدانت منظمة التعاون الإسلامي، التي تضم في عضويتها 57 دولة، اليوم الأحد، بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي تعرّض له مركز مباحث محافظة الزلفي، الواقعة شمال الرياض.

وأكد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، في بيانه، اليوم الأحد، "تضامن المنظمة ووقوفها التام مع السعودية في مواجهة الإرهاب الذي يستهدف زعزعة أمنها واستقرارها، ومساندتها في جميع ما تتخذه من إجراءات لمواجهة مخططات التنظيمات والجماعات الإرهابية لحماية الأمن، والحفاظ على سلامة مواطنيها".
وأشاد "بيقظة رجال الأمن الذين أحبطوا هذه العملية الإرهابية وتصدوا لها، مشيراً إلى أن الذين خططوا لها ودعموها ينفذون فقط مخططاً يائساً يعمل على الإخلال بالأمن في المملكة".
وجدد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي "الموقف المبدئي للمنظمة الذي يدين كافة أعمال الإرهاب".
كانت السعودية أعلنت أن رجال الأمن تمكنوا من قتل أربعة إرهابيين في تبادل لإطلاق النار أثناء القيام بعمل إرهابي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي شمال العاصمة الرياض اليوم الأحد.
وأضاف البيان أن العمل الإرهابي نتج عنه أيضا إصابة "ثلاثة من رجال الأمن بإصابات طفيفة يتلقون على إثرها حاليا العلاج اللازم".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات