ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

قوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلس

- كتب   -  
قوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلس
قوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت وكالة «فرانس برس»، إن القوات التابعة لحكومة الوفاق تعزز مواقعها، اليوم الأحد، بعد معارك عنيفة خاضتها ضد قوات القيادة العامة للقوات المسلحة على أبواب طرابلس التي استهدفها قصف ليلا.

وتتركز المعارك في الضاحية الجنوبية لطرابلس وأسفرت حتى الآن عن 227 قتيلًا و1128 جريحًا بينهم مدنيون، وأدت إلى نزوح نحو 30 ألف شخص وفق الأمم المتحدة.

وأوضحت الوكالة في تقرير حول تطورات الوضع العسكري أن حدة المعارك تصاعدت، أمس السبت، بعد هجوم مضاد شنته قوات حكومة الوفاق التي حققت تقدمًا وخصوصًا في عين زارة بضاحية طرابلس الجنوبية.

ونقلت «فرانس برس» عن الناطق العسكري باسم حكومة الوفاق، مصطفى المجعي قوله: «بعد يوم طويل من النجاحات العسكرية، تعزز قواتنا مواقعها الجديدة... وتشن مروحية لقوات القيادة العامة مزودة بمعدات للرؤية الليلية غارات جوية وهجمات على العاصمة، بهدف ترهيب المدنيين، ولم يسقط ضحايا».

وكشفت مصادر عسكرية أن المقاتلات الروسية القديمة الموجودة لدى الجانبين، سواء ميغ أو سوخوي، غير مجهزة لشن ضربات ليلًا.

 

التعليقات