ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
روسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلسحفتر يرفض لقاء السراجتوقف الملاحة الجوية بمطار معيتيقةاشتباكات عنيفة بين الجيش وقوات الوفاق في غريانامرأتان تقران بالذنب في مخطط لصنع قنبلة لشن هجوم إرهابي في أمريكا

لجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيا

- كتب   -  
لجنة “دفاع النواب”  تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيا
لجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب “طارق الجروشي” إن بريطانيا تسعى إلى مزيد من الفساد والفوضى في الدولة الليبية لاستمرار سيطرتها تحقيقاً لأهدافها الاستراتيجية في ليبيا . 

وتابع الجروشي بأن بريطانيا تريد تمكين الإخوان عبر دعمها لرئيس المجلس الرئاسي غير الدستوري , مشيرا إلى فشل محاولتها لإصدار قرار من مجلس الأمن لإيقاف عمليات القوات المسلحة لتحرير العاصمة طرابلس.

وشدد عضو لجنة الدفاع والأمن القومي على أن بريطانيا وإيطاليا هما العدوان الحقيقيان للشعب الليبي , داعيا كافة الليبيين إلى دعم قواتهم المسلحة وأن يقفوا ضد المشروع البريطاني الإيطالي.

التعليقات