ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

صدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صور

- كتب   -  
تفجيرات سيريلانكا

كشفت الصور التى نقلتها وكالات الأنباء العالمية حجم الدمار الذى لحق بسريلانكا (جزيرة الشاى) الهادئة فى قلب المحيط الهندى، حيث أسفرت ثمانية تفجيرات دامية ضربت العاصمة كولمبوس واستهدفت مجموعة من الكنائس والفنادق عن مقتل ما لايقل عن 160 قتيلا، فضلاً عن مئات الجرحى.


وعلت الدموع وجوه السيريلانكيين وارتسمت على ملامحهم مظاهر الصدمة والخوف والحزن فى وقت انتشرت فيه عناصر الشرطة لتأمين جنبات العاصمة تزامنا مع إعلان الحكومة فرض حظر التجوال وإغلاق مواقع التواصل الاجتمـاعى، والشروع فى شن حملة للقبض على المشتبه بهم فى تنفيذ هذه الهجمات الدامية.
وأدان العديد من زعماء العالم تلك التفجيرات الدامية التى خلفت مئات القتلى والجرحى، ومثلت ضربة قاصمة للأمن والاقتصاد فى ذلك البلد الوادعة والتى تستقطب أكثر من مليونى سائح سنويا.
وشملت الصور التى نشرتها وكالة الأنباء العالمية انتشار قوات الأمن فى أنحاء العاصمة كولمبو، فضلاً عن مظاهر الخراب التى لحقت بالأهداف التى ضربها منفذو الهجوم، وكذلك جهود نقل القتلى وإسعاف الجرحى.

تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
التعليقات