ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
روسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلسحفتر يرفض لقاء السراجتوقف الملاحة الجوية بمطار معيتيقةاشتباكات عنيفة بين الجيش وقوات الوفاق في غريانامرأتان تقران بالذنب في مخطط لصنع قنبلة لشن هجوم إرهابي في أمريكا

صدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صور

- كتب   -  
تفجيرات سيريلانكا

كشفت الصور التى نقلتها وكالات الأنباء العالمية حجم الدمار الذى لحق بسريلانكا (جزيرة الشاى) الهادئة فى قلب المحيط الهندى، حيث أسفرت ثمانية تفجيرات دامية ضربت العاصمة كولمبوس واستهدفت مجموعة من الكنائس والفنادق عن مقتل ما لايقل عن 160 قتيلا، فضلاً عن مئات الجرحى.


وعلت الدموع وجوه السيريلانكيين وارتسمت على ملامحهم مظاهر الصدمة والخوف والحزن فى وقت انتشرت فيه عناصر الشرطة لتأمين جنبات العاصمة تزامنا مع إعلان الحكومة فرض حظر التجوال وإغلاق مواقع التواصل الاجتمـاعى، والشروع فى شن حملة للقبض على المشتبه بهم فى تنفيذ هذه الهجمات الدامية.
وأدان العديد من زعماء العالم تلك التفجيرات الدامية التى خلفت مئات القتلى والجرحى، ومثلت ضربة قاصمة للأمن والاقتصاد فى ذلك البلد الوادعة والتى تستقطب أكثر من مليونى سائح سنويا.
وشملت الصور التى نشرتها وكالة الأنباء العالمية انتشار قوات الأمن فى أنحاء العاصمة كولمبو، فضلاً عن مظاهر الخراب التى لحقت بالأهداف التى ضربها منفذو الهجوم، وكذلك جهود نقل القتلى وإسعاف الجرحى.

تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا
تفجيرات سيريلانكا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات