ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

شابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسم

- كتب   -  
ليفربول - فولام
يؤمن شابي ألونسو لاعب وسط ليفربول السابق بقدرة الريدز على التتويج بثنائية الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم رغم صعوبة ذلك.

ليفربول يجد منافسة ضارية من مانشستر سيتي في الدوري، كما يجد أمامه عقبة كبيرة في نصف دوري الأبطال وهي مواجهة برشلونة.

وقال ألونسو في تصريحات أبرزها موقع ليفربول: "أريد حقًا أن يفوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، لأننا كنا نلاحق هذا الحلم منذ فترة طويلة جدًا. أعرف كم يعني هذا بالنسبة للنادي، للمشجعين، بعد فترة طويلة دون الفوز به".

ولم يستبعد ألونسو مجد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع يورجن كلوب، الذي سيواجه برشلونة في مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي بعد أن تغلب على بورتو في ربع النهائي 6-1 في مجموع المباراتين.

وأضاف ألونسو عن إمكانية فوز الريدز باللقبين "نعم يمكنهم ذلك. لأنهم وصلوا إلى النهائي في العام الماضي، فهم الآن يعرفون كيف يصلون إلى هناك. ولكن سنرى. ستكون مباراة نصف النهائي رائعة وجديرة بالمشاهدة وأتطلع إليها حقًا".

ليفربول يستعد لمواجهة كارديف سيتي في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي من أجل الفوز واستعادة الصدارة من مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات