ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
روسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلسحفتر يرفض لقاء السراجتوقف الملاحة الجوية بمطار معيتيقةاشتباكات عنيفة بين الجيش وقوات الوفاق في غريانامرأتان تقران بالذنب في مخطط لصنع قنبلة لشن هجوم إرهابي في أمريكا

شابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسم

- كتب   -  
ليفربول - فولام
يؤمن شابي ألونسو لاعب وسط ليفربول السابق بقدرة الريدز على التتويج بثنائية الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم رغم صعوبة ذلك.

ليفربول يجد منافسة ضارية من مانشستر سيتي في الدوري، كما يجد أمامه عقبة كبيرة في نصف دوري الأبطال وهي مواجهة برشلونة.

وقال ألونسو في تصريحات أبرزها موقع ليفربول: "أريد حقًا أن يفوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، لأننا كنا نلاحق هذا الحلم منذ فترة طويلة جدًا. أعرف كم يعني هذا بالنسبة للنادي، للمشجعين، بعد فترة طويلة دون الفوز به".

ولم يستبعد ألونسو مجد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع يورجن كلوب، الذي سيواجه برشلونة في مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي بعد أن تغلب على بورتو في ربع النهائي 6-1 في مجموع المباراتين.

وأضاف ألونسو عن إمكانية فوز الريدز باللقبين "نعم يمكنهم ذلك. لأنهم وصلوا إلى النهائي في العام الماضي، فهم الآن يعرفون كيف يصلون إلى هناك. ولكن سنرى. ستكون مباراة نصف النهائي رائعة وجديرة بالمشاهدة وأتطلع إليها حقًا".

ليفربول يستعد لمواجهة كارديف سيتي في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي من أجل الفوز واستعادة الصدارة من مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات