ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

لينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطال

- كتب   -  
مانشستر يونايتد - بورنموث
يعلم جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد أن فريقه يدخل تحديا صعبا خلال أسبوع سيحسم بشكل كبير مساعي الشياطين الحمر في خطف إحدى بطاقات التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ليفربول ومانشستر سيتي يتصارعان على لقب الدوري الإنجليزي وضمنا الفوز بأول مقعدين في دوري الأبطال الموسم المقبل، ويحتدم الصراع على البطاقتين الثالثة والرابعة بين يونايتد وتوتنام وتشيلسي وأرسنال.

وقال لينجارد في تصريحات أبرزها موقع ناديه "نحن نعلم ما ينتظرنا. هناك منافسة هائلة على المراكز الأربعة الأولى. مانشستر يونايتد يستحق دائماً التواجد في دوري الأبطال".

وأضاف "نعلم أن أمامنا أسبوعاً كبيراً، لذا يفكر أولي جونار سولشاير في الأمر ويركز على إيفرتون ومانشستر سيتي وتشيلسي. أمامنا ثلاث مباريات كبيرة نحتاج للفوز بها".

وأتم لينجارد "يجب أن نقدم 100% مما لدينا ونفكر في الفوز والحصول على الثلاث نقاط. هذا هو أهم شيء".

يونايتد يبدأ هذا الأسبوع الصعب بملاقاة إيفرتون مساء الأحد وهو في المركز السادس برصيد 64 نقطة وله مباراة مؤجلة ضد جاره سيتي سيلعبها يوم الأربعاء.

فيما يحتل توتنام المركز الثالث برصيد 67 نقطة، ويملك تشيلسي وأرسنال 66 نقطة لكل منهما.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات