ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

لينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطال

- كتب   -  
مانشستر يونايتد - بورنموث
يعلم جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد أن فريقه يدخل تحديا صعبا خلال أسبوع سيحسم بشكل كبير مساعي الشياطين الحمر في خطف إحدى بطاقات التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ليفربول ومانشستر سيتي يتصارعان على لقب الدوري الإنجليزي وضمنا الفوز بأول مقعدين في دوري الأبطال الموسم المقبل، ويحتدم الصراع على البطاقتين الثالثة والرابعة بين يونايتد وتوتنام وتشيلسي وأرسنال.

وقال لينجارد في تصريحات أبرزها موقع ناديه "نحن نعلم ما ينتظرنا. هناك منافسة هائلة على المراكز الأربعة الأولى. مانشستر يونايتد يستحق دائماً التواجد في دوري الأبطال".

وأضاف "نعلم أن أمامنا أسبوعاً كبيراً، لذا يفكر أولي جونار سولشاير في الأمر ويركز على إيفرتون ومانشستر سيتي وتشيلسي. أمامنا ثلاث مباريات كبيرة نحتاج للفوز بها".

وأتم لينجارد "يجب أن نقدم 100% مما لدينا ونفكر في الفوز والحصول على الثلاث نقاط. هذا هو أهم شيء".

يونايتد يبدأ هذا الأسبوع الصعب بملاقاة إيفرتون مساء الأحد وهو في المركز السادس برصيد 64 نقطة وله مباراة مؤجلة ضد جاره سيتي سيلعبها يوم الأربعاء.

فيما يحتل توتنام المركز الثالث برصيد 67 نقطة، ويملك تشيلسي وأرسنال 66 نقطة لكل منهما.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات