ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

حارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونة

- كتب   -  
هندرسون - ليفربول - ساوثامبتون - محمد صلاح
يعلم أليسون بيكر حارس ليفربول مدى صعوبة التتويج بثنائية الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكنه شدد على إمكانية عبور برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال.

ليفربول يجد منافسة ضارية من مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي قبل أمتار قليلة من خط النهاية، كما يجد أمامه عقبة كبيرة في نصف دوري الأبطال وهي مواجهة برشلونة.

وقال أليسون في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "نحن فريق قوي للغاية عقلياً. في كل مباراة يمنح كل لاعب 100% من التركيز والرغبة والتصميم، بجانب الجودة الفنية. أفضل ما في الفريق هي الجودة الفردية والجماعية".

وأضاف "أعتقد أن الجميع يتحمل مسؤولية ما وصلنا له إلى الآن، والقتال على لقبين. يجب أن يكون كل ما نقوم به مثالياً. نحتاج للفوز في كل المباريات المتبقية. المنافسة في دوري الأبطال مختلفة. نحن مستعدون جيداً لذلك.

وشارك أليسون الذي أنضم لليفربول هذا الصيف رفاقه في روما الذين هزموا برشلونة في دوري الأبطال الموسم الماضي.

ورد على سؤاله هل هناك أي شيء تعلمه من تلك المواجهة ويمكنه نقله إلى زملاؤه الحاليين في ليفربول بقوله "هناك دائماً ما يمكن تقديمه. نحن نتعلم باستمرار في الحياة. المشاركة في ربع النهائي مع روما، كانت تجربة مدهشة. لم أفعل الكثير أمام برشلونة، الفريق قدم أداءاً هجومياً ودفاعياً رائعاً".

وأكمل "إذا أردنا الفوز على برشلونة، يتعين علينا العمل دفاعياً بجد. نواجه فريق يمتلك خط هجوم قوي، يأتيه الكثير من الدعم من الوسط. برشلونة فريق منظم للغاية، وهم أقوياء في المواقف الفردية. بكل تأكيد سيكون علينا بذل كل ما في وسعنا للوصول إلى النهائي".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات