ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

حارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونة

- كتب   -  
هندرسون - ليفربول - ساوثامبتون - محمد صلاح
يعلم أليسون بيكر حارس ليفربول مدى صعوبة التتويج بثنائية الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكنه شدد على إمكانية عبور برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال.

ليفربول يجد منافسة ضارية من مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي قبل أمتار قليلة من خط النهاية، كما يجد أمامه عقبة كبيرة في نصف دوري الأبطال وهي مواجهة برشلونة.

وقال أليسون في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "نحن فريق قوي للغاية عقلياً. في كل مباراة يمنح كل لاعب 100% من التركيز والرغبة والتصميم، بجانب الجودة الفنية. أفضل ما في الفريق هي الجودة الفردية والجماعية".

وأضاف "أعتقد أن الجميع يتحمل مسؤولية ما وصلنا له إلى الآن، والقتال على لقبين. يجب أن يكون كل ما نقوم به مثالياً. نحتاج للفوز في كل المباريات المتبقية. المنافسة في دوري الأبطال مختلفة. نحن مستعدون جيداً لذلك.

وشارك أليسون الذي أنضم لليفربول هذا الصيف رفاقه في روما الذين هزموا برشلونة في دوري الأبطال الموسم الماضي.

ورد على سؤاله هل هناك أي شيء تعلمه من تلك المواجهة ويمكنه نقله إلى زملاؤه الحاليين في ليفربول بقوله "هناك دائماً ما يمكن تقديمه. نحن نتعلم باستمرار في الحياة. المشاركة في ربع النهائي مع روما، كانت تجربة مدهشة. لم أفعل الكثير أمام برشلونة، الفريق قدم أداءاً هجومياً ودفاعياً رائعاً".

وأكمل "إذا أردنا الفوز على برشلونة، يتعين علينا العمل دفاعياً بجد. نواجه فريق يمتلك خط هجوم قوي، يأتيه الكثير من الدعم من الوسط. برشلونة فريق منظم للغاية، وهم أقوياء في المواقف الفردية. بكل تأكيد سيكون علينا بذل كل ما في وسعنا للوصول إلى النهائي".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات