ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيول

موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبيا

- كتب   -  
موقف سيد قذاف الدم  من الأحداث التي تعيشها ليبيا
موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف المسؤول الليبي السابق سيد قذاف الدم ابن عم الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، عن موقفه الرافض للحرب، مؤكدا أنه لن يكون طرفا فيها.

وقال قذاف الدم الذي كان يشغل مهمة منسق عام القيادات الاجتماعية، في رسالة موجهة للشعب الليبي :

"حاولت جاهدا أن أساهم بجهدي المتواضع في رأب الصدع والسعي في المصالحة الوطنية فكان مؤتمر نالوت الذي كان المنطلق في وقت كانت جميع الأطراف تتصارع بين الرفض والموافقة وحمدت الله بنتائجه، ولكن كانت هناك أطراف تعمل في الخفاء وتحت الأرض وهي معروفة للجميع . 

وبهذا أقول وبكل صدق، أمنت بإنه أن تشعل شمعة خيرا من أن تلعن الظلام، فأشعلتها مؤمن بها ولكن لا لتكون شرارة للحرب، فأنا وحق الله لن أكون طرفا في هذه الصراعات بين الدكاكين ... و محطات الوقود  استخدام خوذات الجنوب.

وعليه فأنني شخصيا لن أكون من الشخوص الذين يمثلون المشهد، وأسدلت الستارة وانسحب.

وفق الله كل من يسعى للم الشمل بنية صافية."

التعليقات