ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

للتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"

- كتب   -  
راؤول دي توماس - رايو - الصورة من صحيفة أس
كشف باكو خيميز المدير الفني لفريق رايو فايكانو، أن إدارة ناديه ستخاطب نظيرتها في ريال مدريد للسماح بمشاركة راؤول دي توماس في مباراة الفريقين.

رايو اقترب من الهبوط إلى دوري القسم الثاني، بتعادله على ملعبه فايكاس دون أهداف أمام ويسكا اليوم السبت في الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وصرّح خيميز بعد المباراة: "دي توماس تحصّل على بطاقة صفراء وسيغيب عن مباراة إشبيلية للإيقاف، لكننا نتواصل بالفعل مع ريال مدريد لبحث إمكانية تجنب البند الموجود في عقده، إن لم ننجح في المحادثات فسنضطر إلى تعويضه بـ (خابي) جيرا أو (فرانكو) دي سانتو".

راؤول دي توماس (24 عاما) يلعب معارا من ريال مدريد إلى رايو للموسم الثاني على التوالي، وبعد أن ساهم في صعوده إلى القسم الأول بشكل فعال، يعد دي توماس هو الأمل الأكبر في بقاء رايو بالدوري هذا الموسم.

اللاعب ذو الأصول الدومينيكانية، سجّل 14 هدفا في الدوري الإسباني هذا الموسم، ونجح في زيارة شباك ويسكا في مباراة اليوم، هدف ألغي بعد دقيقتين من مداولات تقنية حكم الفيديو المساعد.

ريال مدريد يعكف دوما على وضع بند في عقود لاعبيه المعارين داخل الدوري الإسباني فيما يُعرَف إعلاميا بـ "بند الخوف"، يمنع ظهورهم في مواجهاته، أمر ستحاول إدارة رايو تجنبه بمخاطبة نظيرتها بحثًا عن استثناء.

اللاعب سيغيب عن مباراة إشبيلية في الجولة المقبلة لتراكم البطاقات الصفراء، ومع البند الموجود في عقده، يكون مهددا بالغياب عن جولتين متتالتين في الدوري الإسباني من أصل 5 جولات متبقية.

رايو يحتل المركز 19 –قبل الأخير- برصيد 28 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب مراكز البقاء مع مباراة زائدة.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات