ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

للتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"

- كتب   -  
راؤول دي توماس - رايو - الصورة من صحيفة أس
كشف باكو خيميز المدير الفني لفريق رايو فايكانو، أن إدارة ناديه ستخاطب نظيرتها في ريال مدريد للسماح بمشاركة راؤول دي توماس في مباراة الفريقين.

رايو اقترب من الهبوط إلى دوري القسم الثاني، بتعادله على ملعبه فايكاس دون أهداف أمام ويسكا اليوم السبت في الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وصرّح خيميز بعد المباراة: "دي توماس تحصّل على بطاقة صفراء وسيغيب عن مباراة إشبيلية للإيقاف، لكننا نتواصل بالفعل مع ريال مدريد لبحث إمكانية تجنب البند الموجود في عقده، إن لم ننجح في المحادثات فسنضطر إلى تعويضه بـ (خابي) جيرا أو (فرانكو) دي سانتو".

راؤول دي توماس (24 عاما) يلعب معارا من ريال مدريد إلى رايو للموسم الثاني على التوالي، وبعد أن ساهم في صعوده إلى القسم الأول بشكل فعال، يعد دي توماس هو الأمل الأكبر في بقاء رايو بالدوري هذا الموسم.

اللاعب ذو الأصول الدومينيكانية، سجّل 14 هدفا في الدوري الإسباني هذا الموسم، ونجح في زيارة شباك ويسكا في مباراة اليوم، هدف ألغي بعد دقيقتين من مداولات تقنية حكم الفيديو المساعد.

ريال مدريد يعكف دوما على وضع بند في عقود لاعبيه المعارين داخل الدوري الإسباني فيما يُعرَف إعلاميا بـ "بند الخوف"، يمنع ظهورهم في مواجهاته، أمر ستحاول إدارة رايو تجنبه بمخاطبة نظيرتها بحثًا عن استثناء.

اللاعب سيغيب عن مباراة إشبيلية في الجولة المقبلة لتراكم البطاقات الصفراء، ومع البند الموجود في عقده، يكون مهددا بالغياب عن جولتين متتالتين في الدوري الإسباني من أصل 5 جولات متبقية.

رايو يحتل المركز 19 –قبل الأخير- برصيد 28 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب مراكز البقاء مع مباراة زائدة.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات