ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
روسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلسحفتر يرفض لقاء السراجتوقف الملاحة الجوية بمطار معيتيقةاشتباكات عنيفة بين الجيش وقوات الوفاق في غريانامرأتان تقران بالذنب في مخطط لصنع قنبلة لشن هجوم إرهابي في أمريكا

مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدة

- كتب   -  
محمد صلاح - كارديف
سبت كروي انتهى، والمتعة لن تنتهي. أهلا بكم في الأحد الكروي.

في الدوري الإنجليزي سنكون على موعد مع قمة مبكرة تجمع بين إيفرتون ومانشستر يونايتد في الثانية والنصف ظهرا على بي إن سبورتس 2 ضمن الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي.

ويحل ليفربول ضيفا على كارديف في لقاء من المنتظر أن يشهد تواجد محترفنا المصري محمد صلاح في الخامسة مساءً على بي إن سبورتس 2.

في نفس التوقيت يلعب أرسنال أمام كريستال بالاس على بي إن سبورتس 1.

أبرز مواجهات الدوري الإسباني ستجمع بين ريال مدريد وأتليتك بلباو في الرابعة والربع عصرا على بي إن سبورتس 3 ضمن الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني.

ويليه مواجهة فياريال أمام ليجانيس في السادسة والنصف، ثم ريال بيتيس أمام فالنسيا في التاسعة إلا ربع مساءً على بي إن سبورتس 3 أيضا.

في الدوري الفرنسي سنكون على موعد مع قمة قد تحسم بشكل رسمي تتويج باريس سان جيرمان باللقب.

باريس سان جيرمان يواجه موناكو في التاسعة مساءً على بي إن سبورتس 6 ضمن الجولة الـ 33 من المسابقة المحلية.

في ألمانيا، يحل بوروسيا دورتموند ضيفا على فرايبورج في الثالثة والنصف عصرا على بي إن سبورتس 5 في لقاء هام للغاية لمواصلة مطاردة بايرن ميونيخ في الجولة الـ 30 من الدوري الألماني.

محترفنا المصري أحمد حسن "كوكا" من المنتظر أن يظهر مع أوليمبياكوس في السادسة مساءً أمام لاميا في لقاء لن يُبث في الشرق الأوسط.

وكذلك يلعب أتروميتوس الذي يضم بين صفوفه عمرو وردة أمام باناثينايكوس في نفس التوقيت.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات