ايوان ليبيا

الخميس , 4 يونيو 2020
صندوق النقد: بعض الدول قد تحتاج إعادة هيكلة للديون وليس فقط تجميد مدفوعات الدينالدراسات تؤكد: دواء الملاريا الذي أوصى به ترامب غير فعال في علاج كوروناالبيت الأبيض: وزير الدفاع إسبر لا يزال في منصبهالادعاء الأمريكي يرفع تهمة القتل ضد الشرطي المتسبب في وفاة جورج فلويدليبيا في دوامة المحاور.. تونس وبرلمانها.. والدرس المستفاد ... بقلم / محمد الامينعن فزان . كمدخل لتفكيك التأزم الليبيى او استمرار انحدار الكيان الى المجهول ... بقلم / البانوسى بن عثمانالكرة الإسبانية تعود بمباراة "أزمة النازية".. ولعب الشوط الثاني بعد 178 يوماكاراجير: ما يحدث مع أوباميانج وأرسنال يذكرني بموقف سواريز وليفربولمدرب ليفركوزن: هافيرتز يتمتع بأناقة زيدانتقرير: "بسبب فشل تسويقه في اليونان".. عمرو وردة عٌرض على الزمالكحقيقة تورط عبد الرؤوف كارة في استقبال المرتزقة السوريينحُكم قضائي لصالح المؤسسة الليبية للاستثمار في قضية شركة الخرافيالصين تُرسل شحنة مساعدات طبية إلى ليبيا عبر تونسحقيقة عرقلة واشنطن تعيين دبلوماسية غانية خليفة لغسان سلامةزيارة مرتقبة للسراج الى تركيا الأحد القادمشروط روسيا للتعاون مع حكومة الوفاقترامب يمنع تحليق طائرات الركاب الصينية في الأجواء الأمريكيةنافيًا استخدام الغاز المسيل للدموع .. ترامب : لم أطلب إبعاد المتظاهرين قبل زيارة الكنيسةالعراق: تسجيل 21 حالة وفاة و781 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسلطة الفلسطينية تمدد حالة الطوارئ لمواجهة كورونا للمرة الرابعة

بوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمة

- كتب   -  
ماوريسيو بوكيتينو - توتنام
لا يشعر ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنام بالرضا بعد خسارة فريقه أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوكيتينو عقب المباراة لشبكة سكاي سبورتس: "لست محبطا من النتيجة هذه هي كرة القدم، كنا نستحق المزيد، على الأقل التعادل".

وأضاف "رجل المباراة كان إيديرسون (حارس مرمى سيتي) لكن في كرة القدم هذا يحدث أحيانا، سعيد للغاية بهذا الأداء في تلك الظروف الصعبة".

وأشار "تنافسنا بشكل جيد للغاية، وحظينا بفرص أخطر منهم، لا يعني أنك تستحق نتيجة أفضل إنه بإمكانك تحقيقها".

وعن إن كان لفريقه ركلة جزاء بعد لمس الكرة يد كايل ووكر "لن اتشكي، أحاول أن أكون منصفا في تعليقاتي. الحكم كان في تمركز جيد وأظن أنها لمسة يد واضحة، ولكني أتقبل القرار".

وبشأن سباق المراكز الأربعة الأولى للتأهل إلى دوري الأبطال "سنحاول الفوز بمباريتنا، نحن نعمل بكد وستكون مهمة صعبة لأننا نتنافس مع فرق كبيرة".

فوز مانشستر سيتي رفع رصيده للنقطة الـ86، ليعود لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد توتنام عند 67 نقطة في المركز الثالث.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات