ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيول

بوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمة

- كتب   -  
ماوريسيو بوكيتينو - توتنام
لا يشعر ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنام بالرضا بعد خسارة فريقه أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوكيتينو عقب المباراة لشبكة سكاي سبورتس: "لست محبطا من النتيجة هذه هي كرة القدم، كنا نستحق المزيد، على الأقل التعادل".

وأضاف "رجل المباراة كان إيديرسون (حارس مرمى سيتي) لكن في كرة القدم هذا يحدث أحيانا، سعيد للغاية بهذا الأداء في تلك الظروف الصعبة".

وأشار "تنافسنا بشكل جيد للغاية، وحظينا بفرص أخطر منهم، لا يعني أنك تستحق نتيجة أفضل إنه بإمكانك تحقيقها".

وعن إن كان لفريقه ركلة جزاء بعد لمس الكرة يد كايل ووكر "لن اتشكي، أحاول أن أكون منصفا في تعليقاتي. الحكم كان في تمركز جيد وأظن أنها لمسة يد واضحة، ولكني أتقبل القرار".

وبشأن سباق المراكز الأربعة الأولى للتأهل إلى دوري الأبطال "سنحاول الفوز بمباريتنا، نحن نعمل بكد وستكون مهمة صعبة لأننا نتنافس مع فرق كبيرة".

فوز مانشستر سيتي رفع رصيده للنقطة الـ86، ليعود لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد توتنام عند 67 نقطة في المركز الثالث.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات