ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
شراكة بين جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و"أرامكو" للنهوض بسوق العمل السعوديمركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقدين لعلاج 200 مصاب يمنيحكومة "ماي" تسعى مجددا إلى التوصل لاتفاق للخروج من الاتحاد الأوروبي اليوم450 شابا وشابة يشاركون فى 150 ركنا بمهرجان "ليالي رمضان" بعنيزة| صورةالتاريخ ينتظر مدافع ليفربول في نهائي دوري الأبطالصاروخية تاونسيند تفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزيتشيلسي يعلن تجديد عقد جيرو لموسم إضافي‎رسميا - أرسنال يعلن عن عدم سفر مخيتاريان إلى نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنيةهذه القبائل تدعم عمليات الجيشحقيقة نقل الباخرة التركية لإرهابيين الى ليبياإغلاق الطريق المزدوج تاجوراءشئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليمية

بوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمة

- كتب   -  
ماوريسيو بوكيتينو - توتنام
لا يشعر ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنام بالرضا بعد خسارة فريقه أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوكيتينو عقب المباراة لشبكة سكاي سبورتس: "لست محبطا من النتيجة هذه هي كرة القدم، كنا نستحق المزيد، على الأقل التعادل".

وأضاف "رجل المباراة كان إيديرسون (حارس مرمى سيتي) لكن في كرة القدم هذا يحدث أحيانا، سعيد للغاية بهذا الأداء في تلك الظروف الصعبة".

وأشار "تنافسنا بشكل جيد للغاية، وحظينا بفرص أخطر منهم، لا يعني أنك تستحق نتيجة أفضل إنه بإمكانك تحقيقها".

وعن إن كان لفريقه ركلة جزاء بعد لمس الكرة يد كايل ووكر "لن اتشكي، أحاول أن أكون منصفا في تعليقاتي. الحكم كان في تمركز جيد وأظن أنها لمسة يد واضحة، ولكني أتقبل القرار".

وبشأن سباق المراكز الأربعة الأولى للتأهل إلى دوري الأبطال "سنحاول الفوز بمباريتنا، نحن نعمل بكد وستكون مهمة صعبة لأننا نتنافس مع فرق كبيرة".

فوز مانشستر سيتي رفع رصيده للنقطة الـ86، ليعود لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد توتنام عند 67 نقطة في المركز الثالث.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات